رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الزمالك يقدم بلاغا ضد ألتراس الأهلى

حاتم الشربينى وأحمد طاهر
قدم مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك بلاغا رسميا ضد ألتراس الاهلى بقسم النزهة على هامش تعرض بعثة الفريق لاعتداء فى مطار أديس أبابا بإثيوبيا خلال رحلة العودة الى القاهرة وينتظر منصور تحقيقات النيابة مع مجموعة الألتراس خلال الأيام المقبلة.

وقال منصور: إن البعثة رسمية ولابد من توافر عوامل الأمن للحفاظ على افرادها على باعتبار أنهم فى مهمة رسمية.


وأبدى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور والجهاز الفنى بقيادة محمد حلمي، بل وجميع الجماهير العريضة المنتمية للقلعة البيضاء، غضبهم واستياءهم الكبير من التصرفات المرفوضة التى صدرت من قبل أفراد «ألتراس أهلاوي» تجاه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، خلال عودتها من «ترانزيت» مطار أديس أبابا إلى القاهرة.

وكان من المفترض وصول البعثة القاهرة فى الواحدة والنصف فجر امس، ولكنها وصلت فى الثالثة صباحا ، بعدما شهدت رحلة العودة من «ترانزيت» مطار أديس أبابا اشتباكات بين عدد من أفراد «ألتراس أهلاوي» القادمين من جنوب إفريقيا بعد حضورهم مباراة الأهلى وبيدفيست، مع أفراد بعثة الزمالك فى مطار أديس أبابا، حيث فوجئت بعثة الزمالك بأفراد من «ألتراس أهلاوي» يلقون عليهم أبشع الألفاظ النابية بلا أى مقدمات، كما اشتبك معهم الحارس محمود عبد الرحيم «جنش»، بعدما وجه إليه أحد أفراد «الألتراس» ألفاظا خارجة. وعن الواقعة، قال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق، إن مرتضى منصور رئيس النادى كان على تواصل مع البعثة منذ بدء تلك الأحداث بعد إخطاره هاتفياً بالموقف، مؤكدا أن الواقعة بدأت بهتافات ضد لاعبينا من قبل أفراد الألتراس، وقال إن ما حدث يعد إساءة إلى مصر لأن «ألتراس أهلاوي» وجه السباب للجميع، كما أن معظم هؤلاء كانوا غائبين عن الوعي، مؤكدا أن لاعبى الزمالك تعاملوا مع الموقف بأقصى درجات ضبط النفس، مضيفا أن الأمن الإثيوبى تعامل باحترام مع البعثة البيضاء، كما تم احتجاز ما يقرب من 15 فردا من الألتراس لاشتباكهم دون مبرر معنا، وأكد إسماعيل يوسف أن البعثة حررت محضرا بالواقعة فور الوصول إلى مطار القاهرة، كما أدلى «جنش» بأقواله، فى حضور هانى زادة رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة وحضورى أيضا.

من جانبه طالب شيكابالا الجهاز الفنى بتطبيق العدل فيما يتعلق بالمشاركة فى المباريات الرسمية مع الفريق . وكان اللاعب قد تعرض للاستبعاد من قبل الجهاز الفنى قبل توجه البعثة لنيجيريا لاداء مباراة العودة فى دورى الأبطال الافريقي. وشهدت الأيام الماضية انتظام اللاعب فى التدريبات مع اللاعبين المستبعدين من السفر وفجر المهاجم النيجيرى ستانلى مفاجأة من العيار الثقيل عندما اشتكى للجهاز الفنى انه يشعر باللعب بمفرده داخل الملعب وان زملاءه لا يمررون له الكرة، مشيرا الى أنه يشعر بوجود مؤامرة ضده داخل الملعب مع زميله حسام باولو. يذكر ان رئيس النادى قد أشار سابقا الى ان اللاعبين لا يمررون الكرة للمهاجم حسام باولو، مشيرا الى وجود حزب داخل الملعب ضده.

وردا على تصريحات ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة، الذى لوح بانتقال النيجيرى ستانلى لاعب دجلة المعار للزمالك فى صفقة مدوية إلى صفوف الأهلي، رافضا الحديث عن تقليل القيمة الشرائية للاعب بحسب انخفاض سعر الدولار مقابل الجنيه، قال مرتضى منصور رئيس النادي: لن أرد حاليا على مثل هذه التصريحات غير المسئولة من جانب دجلة، مؤكدا أن اللاعب مفيد ومجتهد، وأنه فى حالة موافقة محمد حلمى على شراء ستانلى نهائيا سيضمه الزمالك رسميا، وأشار رئيس الزمالك إلى أن عقد استعارة ستانلى من دجلة ينتهى بنهاية الموسم الحالي، وغير مرتبط بتاريخ معين، وهو ما يعنى استمرار اللاعب فى الزمالك حتى انتهاء منافسات الفريق فى بطولتى الدورى وكأس مصر.

يذكر أن الزمالك استعار ستانلى من دجلة لمدة موسم فى أغسطس الماضى مقابل 900 ألف دولار، وينص عقد الإعارة على أحقية الزمالك فى شراء اللاعب فى حالة سداد مليون و500 ألف دولار، أى ما يعادل 27 مليون جنيه.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/03/24 08:00
    0-
    0+

    أنا اهلاوى وأؤيد الزمالك فى بلاغه ضد البلطجة والغوغائية
    هؤلاء الهمجيين لايمثلون الجمهور الحقيقى للاهلى العريق بل اول المسيئين له تماما كما يسئ المتطرفين والمتشددين والارهابيين للاسلام والمسلمين،،ابدا لاتصح الاساءة للوطن والرياضة المصرية بتلك الصورة المؤسفة بالخارج
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق