رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

«العربية للتصنيع» تستقبل قيادات وأطفال مستشفى 57357

كتب ـ هانى فتحي
أكد الفريق عبدالعزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع أهمية مساندة ودعم مؤسسة مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، قائلا إن هذا واجب على كل فرد ومؤسسة تحرص على وطنها ومستقبل وصحة أبنائها، مشددا على أنه لابد من زرع الأمل بين صفوف أطفالنا من المرضى والحرص على إدماجهم فى المجتمع وتحفيزهم على الإبداع والتفكير .

جاء ذلك خلال زيارة وفد من قيادات ومسئولى المستشفى وبعض الأطفال الذين يتلقون العلاج به أمس لمقر مصنع الطائرات التابع للهيئة.
وأشاد سيف الدين خلال الزيارة بروح العمل الجماعى التى يتميز بها كل العاملين بالمستشفى والتى أدت إلى الوصول لمعدلات الشفاء العالمية، مؤكدا أهمية إنجاح منظومة العلاج والشفاء لأحد أصعب أمراض العصر الحالي، مع عدم إغفال الروح المعنوية العالية التى يتمتع بها أبناؤنا المرضى وعائلاتهم. وأكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع أنه يجرى حاليا دراسة إمكانية التعاون مع المستشفى فى العديد من المجالات، منها تحلية المياه والمواسير والأنابيب ومعالجة الصرف الصحي. وعقب زيارة معرضا للمنتجات المتنوعة للهيئة، أشار الدكتور شريف أبوالنجا مدير المستشفى إلى أن تجربة نجاح المستشفى اعتمدت على البحث العلمى والتدريب وفتح شراكات للتعاون ومن جهته، أعرب الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس مجلس أمناء مؤسسة 57357 عن تقديره واعتزازه بزيارة الهيئة العربية للتصنيع والتى بثت روح الأمل والانتماء لجميع الأطفال من المرضى بما شاهدوه من منتجات وإمكانيات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق