رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أظافر بألوان الربيع

منال بيومى;
أظافر المرأة عنوان أنوثتها، ويقول طارق عبد العزيز خبير التجميل إن من أهم مظاهر الأنوثة هو الاعتناء بالأظافر وإبراز جمالها.. وعن الألوان السائدة فى الربيع والصيف هذا العام فهى الأخضر بدرجاته والفوشيا والأحمر والأورنج والموڤ بدرجاته.

والسائد عالميا هى الأظافر المطلية برسومات، حيث توضع اليد فى جهاز يشبه طابعة الكومبيوتر ويتم من خلاله طبع الرسومات على الأظافر فتعطى لليدين مظهرا رائعا. ويضيف طارق عبد العزيز أن المرأة ينبغى أن تولى اهتماما خاصا لأظافرها، فهناك برنامج يومى عليها أن تتبعه، وذلك بدهن الأظافر بالزيوت الطبيعية قبل النوم مباشرة، حتى يكون هناك وقت كافٍ لتغذيتها.. ومن أفضل الزيوت زيت اللوز وزيت الزيتون فهما يقللان من تكوين الزوائد الجلدية حول الأظافر، كما يعملان على إضفاء النعومة واللمعان. وكما هو معروف فإن الأعمال المنزلية تعرض اليدين والأظافر للرطوبة بشكل دائم مما يؤثربالسلب على جمالهما.. والحل هو دهن الأظافر بطبقة من الفازلين قبل القيام بمهام المنزل مع الحرص على ارتداء جوانتى بلاستيك.

ويختتم طارق عبد العزيز حديثه قائلا إن هناك طلاء أظافر لا يفسد الوضوء لأن الماء يتخلله مثل الحنة تماما، وهو متوافر فى الأسواق المصرية بأكثر من ماركة وبألوان رائعة، كما يمكن إزالته (بالأسيتون) الذى لا توجد أى محاذير من استخدامه لأنها يصنع من زيوت طبيعية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق