رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الزهور عنوان التفاؤل فى الربيع وعيد الأم

منال بيومى;
دائماً نحاول البحث عن شىء ذى قيمة كبيرة كهدية لمن نحب، فنبحث كثيراً ولكننا فى النهاية نجد أن الزهور هى الأفضل بذاتها، فهى تعطى المعنى الحقيقى لحب الأم واحترامها، لأنها رمز النقاء والصفاء والجمال.

فتقول د.سها عيد خبيرة علم الطاقة إنه حينما تتعطل لغة الكلام ويعجز اللسان عن التعبير عن الحب الشديد للأم فإن الزهورهى الوحيدة القادرة على التعبيرعن جميل الشعور..
فوجود الزهور والورد فى المنزل فى يوم عيد الأم وأعياد الربيع ينشر جو التفاؤل ويساعد على خلق محيط من الهدوء والرومانسية الحالمة فى طاقة مكانك، ولكن لابد أن نختار المناسب منها.. فمن الأخطاء الجسيمة جلب الصبار كهدية للأم.. فالصبار من النباتات ذات الشكل القاسى الحاد والتى لا تحتاج كثيرا الى الماء الذى يعتبر مصدر الحياة، مما يجعل وجوده فى المنزل له آثار سلبية على كل أفراد الأسرة ويفقد المناسبة معناها..

وبعض الدول تطلق عليه النبات الشيطانى لأنه يجلب الأذى فى المكان الموجود به وينمو دائما فى الأماكن الخربة والمهجورة من الحياة.

وتشير د. سها عيد خبيرة طاقة المكان أن هناك أنواعا من الصبار ذات شوك حاد ومدبب، ويعتبر فى علم طاقة المكان كالسهام المسمومة، ويجعلك قلقا من أن تتأثر بشوكه، وهذا يتنافى مع الراحة النفسية التى ننشدها فى المنزل خاصة فى مناسبة جميلة مثل عيد الأم والربيع، وإذا نظرنا حولنا فسوف نجد معظم المنازل التى يعانى أصحابها المشاكل الاقتصادية والاجتماعية، لديهم الكثير من الصباريات فى منازلهم.

وتضيف أن الزهور والنباتات والورد تدعو للتفاؤل بألوانها المشرقة الربيعية فاللون الأبيض للورد يدل على الصفاء والطهارة فى العلاقة بين شخصين ولا يوجد أطهر وأنقى من علاقة الأم بأبنائها..
وللألوان الأخرى للزهور دلالات ومعان، فاللون الأحمر يدل على الحب، والبرتقالى يدل على الجرأة، واللون البنفسجى يدل على الإخلاص، أما الوردى فهو يعكس العاطفة والبراءة، واللون الأصفر يدل على الغيرة.

لذلك تدعوكم خبيرة علم الطاقة إلىالاستعانة بالورد والأزهار لصنع جو من السعادة والتفاؤل بقدوم الربيع.

وتضيف أنه بدلا من أن ينعم البيت بالحياة والإشراق فى عيد الأم والربيع.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    ابو العز
    2017/03/20 07:47
    0-
    0+

    يا ورد يا ابيض
    صباحك فل وياسمين وتمرحنة ..
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق