رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

شاشة وميكروفون

<‬ مباشر من مصر ٥‪.‬٣٠ مساء على الفضائية المصرية يستضيف إبراهيم الغزاوى أستاذ إدارة الأزمات والمحاضر الدولى دآيات الحداد أستاذ القانون الدولى عن دور الحكومة والمجتمع في مواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية ومنها الإرهاب والهجرة غير الشرعية، ويذيع البرنامج تقرير عن زيارة وزير الداخلية والدفاع للجنود في سيناء وعمليات رجال الأمن الوطنى ضد الخلايا الإرهابية الأخيرة وتقرير عن أزمة الزبالين مع المحافظة ولقاء هاتفي مع نقيب الزبالين شحاته المقدس، البرنامج إعداد على عثمان وتقديم مريم بدر وشريف عبد الوهاب وإخراج سمر سعيد.

<‬ ذكريات بعد منتصف الليل على القناة الأولى يقدم ‎ حفل منوعات يتضمن أغنيات لمحمد رشدى ونجاح سلام وياسمين الخيام، البرنامج إخراج مصطفى حسين.

< تقدم إذاعة الشباب والرياضة 10 مساء برنامج (علشان خاطر عيونها) مع إيناس مكاوى مدير عام ادارة المرأة والأسرة والطفل بجامعة الدول العربية ، تقديم حنان عبدالمنعم .

< تقدم إذاعة صوت العرب 1.00 ظهرا برنامج (أغانى وعجبانى) مع الشاعر الغنائى رمضان العجمى الذى يطلب الاستماع لأغنيات (يا حبايب مصر) لعليا و(مصر اليوم فى عيد) لشادية و(حبيت بلدى) لسيد إسماعيل و(سيناء) لشفيق جلال ، البرنامج إعداد وتقديم على الكنيسى‫.‬

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق