رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

عصام عبد الفتاح: المباراة لن تعاد رغم صحة ضربة الجزاء

السيد البدوى
أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المشرف على لجنة الحكام عقب انتهاء مباراة الزمالك والمقاصة التى شهدت احداثا مؤسفة، بعد تغاضى جهاد جريشة عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لمصلحة الزمالك،

ان اللجنة تطبق مبدأ «الثواب والعقاب»، وقرار جريشة لم يحالفه التوفيق فى احتساب الضربة، حتى المساعد لم يشر إليه بها ولذلك ستكون هناك عقوبات على الحكم وحسب المتعارف عليه لن نعلن عنها سيكون هناك تحقيق سوف يجرى معه بعد قرار المراقب الذى اثبت انها ركلة جزاء صحيحة .

وقال عبد الفتاح انه فى مثل هذه الحالات لا يمكن لاى لجنة ان تتخذ قرارا بإعادة المباراة ولكن هناك حالات من الممكن ان تعاد فيها المباراة وهى مشاركة لاعب رغم إيقافه أو ما شابه ذلك كما ينص القانون، مشيرا الى ان اللجنة تتقدم بالاعتذار للجماهير الزملكاوية عن ذلك الخطأ .

وقال عبد الفتاح ان هناك اخطاء كثيرة داخل اللجنة خاصة إنه لم نستطع حتى الآن تشكيل اللجنة، ونحاول بقدر الامكان استعادة التوازن من خلال المحاضرات العملية والنظرية للحكام والتى استمرت اكثر من شهر بمشروع الهدف .

واعرب عبد الفتاح عن امله فى ان تمر تلك الكبوة سريعا وان يتضافر جميع الحكام القدامى مع اللجنة للنهوض بمستوى التحكيم، خاصة إنه قد تولى مهمة الاشراف على اللجنة منذ فترة وجيزة، ولا بد من اعادة ترتيب الاوراق من جديد فى ظل منافسة قوية فى مسابقتى الدورى وكأس مصر .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق