رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بنك الكويت الوطنى – مصر ـ يوقع إتفاقية مع أحد شركات التأمين

وقع بنك الكويت الوطنى – مصر ـ يوم الخميس23فبراير الماضى إتفاقية مع الشركة المصرية للتأمين التكافلى – حياة GIG،والتى سيبدأ تطبيقها تباعاً بفروع البنك البالغة 41 فرعاً، وقد وقع الإتفاقية عن البنك

الدكتور ياسر حسن – العضو المنتدب وعن شركة التأمين رأفت السلامونى – رئيس مجلس الإدارة وذلك بحضور ياسر الطيب – نائب العضو المنتدب لبنك الكويت الوطنى – مصر ـ وعدد من قيادات البنك والإدارة التنفيذية، وكذلك الأستاذ علاء الزهيرى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتأمين التكافلى – حياة والأستاذ رماح أسعد العضو المنتدب للشركة وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للشركة .

- وبتوقيع هذه الإتفاقية يصبح بنك الكويت الوطنى – مصر البنك الرابع على قائمة البنوك المتعاقدة مع الشركة المصرية للتأمين التكافلى – حياة، وهى من ناحية آخرى أول إتفاقية تأمين بنكى لبنك الكويت الوطنى – مصر.

و قال الدكتور ياسر حسن أن هذه الخطوة تأتى إنطلاقاً من حرص بنك الكويت الوطنى – مصر

على الإستمرار فىتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه وتوفير كل ماهو جديد لهم بما يلبى كافة

إحتياجاتهم ومتطلباتهم. كما توقع حسن نجاح الشراكة بين البنك وشركة GIG بشكل كبير لما تمثله المنتجات والوثائق التأمينية التى تقدمها الشركة من أهمية كبيرة للعديد من عملاء البنك حيث توفر لهم تلك الوثائق الحماية والتأمين معاً ، كما أنها هامة جداً لشريحة شباب المدخرين نظراً لطول فترة التأمين التى تقدمها الوثائق والأنواع المختلفة من الوثائق مثل وثيقة التعليم والعلاج والزواج .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق