رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الأهلى يستدرج فريق الداخلية لضرب عصفورين بحجر واحد

وليد سعد الدين
تقام اليوم مباراة واحدة فى بطولة كأس مصر لكرة القدم، وتجمع فريقى الأهلى والداخلية بدور الـ16 على ملعب بتروسبورت فى الساعة السابعة مساء.

ولا ينظر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية للمسابقة فحسب, بل تمتد تحديات الجهاز الفنى إلى إحداث التوازن الفنى وتجهيز كل المخزون الاستراتيجى من اللاعبين, كون الأهلى يلعب فى ثلاث بطولات( الدوري، الكأس و دورى الأبطال الإفريقي).

ويلعب الأهلى أمام فريق «بيدفيست» الجنوب إفريقى فى ذهاب دور الـ32 لمسابقة دورى أبطال إفريقيا 11 من الشهر الجاري, وهو بذلك أى البدرى يحتاج إلى كل اللاعبين لإيجاد توازن بين البطولات المحلية والإفريقية, وضرب عصفورين بحجر واحد.

وعلى ذلك فإن اختيارات تشكيل الأهلى اليوم أمام فريق الداخلية, ستكون للاعبين المقيدين فى القائمة الإفريقية رغبة من الجهاز الفنى فى زيادة منح التفاهم والتجانس بينهم استعدادا لأولى المباريات الإفريقية.

ويغيب عن لقاء اليوم من الأهلى عبدالله السعيد لحصوله على الإنذار الثالث فى لقاء وادى دجلة, كما لن يشارك احمد حجازى بالتشكيل الأساسى بعدما اشتكى من إجهاد وفضل الجهاز الفنى بقاءه على دكة البدلاء.

وبحسب ما أكد لى حسام ألبدري, فان الأهلى يحترم المنافس من خلال الاستمرار على نفس سياسة وطريقة اللعب ولن تكون هناك مجازفة هجومية, بغض النظر عن موقع فريق الداخلية فى المركز الخامس عشر بجدول مسابقة الدورى برصيد 16 نقطة.

ويأمل الجهاز الفنى للأهلى فى التأهل واستمرار الفوز, بحثا عن لقب بطولة كأس مصر التى غابت عن دولاب النادى فى النسخ الأربع الأخيرة.

ويسعى فريق الأهلى اليوم, إلى تأكيد ان لديه فلسفة وسيمترية واضحة فى الأداء, وهو يواجه اليوم فريقا يعانى فى مسابقة الدورى ومنح مجلس إدارة النادى المؤسسى فرصة جديدة لأشرف قاسم المدير الفنى للفريق.

ويعول اشرف قاسم على محور الدوافع النفسية للاعبين, فضلا عن الوعود التى خرجت بمضاعفة مكافآت الفوز فى حالة إقصاء الأهلى من بطولة الكأس. .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق