رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

فى ختام «أسوان لأفلام المرأة»..
هالة صدقى تدعو لإقامة المهرجان فى سيناء

أسوان ــ عـلى سـالم إبراهيم
«السلام لكل العالم»، شعار رفعه المخرج انتصار عبد الفتاح فى ختام فقرته الفنية التى قدم من خلالها رسالة سلام في حفل ختام الدورة الأولى لمهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، وقام نجوم الفن ليلى علوى والهام شاهين وهالة صدقى وفاروق الفيشاوى بالتفاعل معه وترديد (تحيا مصر) وسط الجماهير.

وذلك خلال أمسية فنية بدأت بكلمة لفاروق الفيشاوى عن قيمة المرأة فى المجتمع والحياة، وأنها سر الحياة وجوهر الحقيقة. كما دعت ليلى علوى الجميع إلى الحب والسلام بيننا، بينما أضافت هالة صدقى بان حتشبسوت أول ملكة حكمت كانت من النوبة وتمنت بان يقام المهرجان العام القادم فى سيناء وتغنى جميع الحضور بأغنية (أحلف بسماها وترابها) بالاشتراك مع الفنانة كارول سماحة.

وأعلنت الهام شاهين رئيس شرف المهرجان عن أن النجمة نجلاء فتحى تبرعت بمبلغ عشرة آلاف جنيه لتمنح للفنانة الحاصلة على جائزة أحسن ممثلة فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة وفازت بها هبة على عن الفيلم المصرى (أخضر يابس).

قام اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان ود.خالد عبدالجليل نائبا عن وزير الثقافة ومحمد عبدالخالق رئيس المهرجان بتوزيع الجوائز على الفائزين وتكريم أعضاء لجان التحكيم واختتمت الأمسية بعرض فيلم (داليدا) إخراج ليزا ازويلوس.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق