رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

«بيكيه» يدافع عن «إنريكى» ويطالب بتذكر إنجازاته

> (د ب أ) ـ
دافع جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة الأسباني، عن مدرب فريقه لويس انريكي، مشيرا إلى أن النادى الكتالونى كان يعيش حالة مزرية قبل مجيء المدرب الأسباني.

وقال بيكيه خلال مؤتمر صحفى عقده لتكذيب ما يشاع حاليا فى وسائل الإعلام حول تردى علاقة لاعبى برشلونة بمدربهم: “عندما جاء لويس انريكى كنا نعانى من حالة مزرية، آمل أن نتذكر جميعا العمل، الذى قام به معنا وكل ما قام به خلال فترته كلاعب، نحن معه حتى النهاية”.


وتحفظ بيكيه على صفارات الاستهجان، التى وجهتها جماهير برشلونة للاعبين اعتراضا على أدائهم، وقال: “يمكننى أن أتفهم حالة الاستياء، ولكننى لا أتفق مع طريقة التعبير عنها، لا يمكننى أن أتفهم صفارات ولا ذاكرة الجماهير القصيرة، لقد فزنا بثمانية ألقاب من أصل عشرة مع هذا المدرب، علينا أن نحاول أن نكون متحدين عندما تسوء الأمور، عندما نحتفل، نحتفل جميعا وعندما نعاني، نعانى جميعا أيضا”.

وأضاف: “منذ شهر أو شهر ونصف لم نلعب كرة القدم، التى اعتدنا عليها، علينا أن نستعيد مستوانا، هذا الأمر يرهقنا أكثر مما هو ظاهر للعيان، لدينا إمكانية فى البطولات الثلاث، رغم أن وضعنا فى دورى الأبطال صعب للغاية، بعيدا عن الفوز أو الخسارة، علينا أن نلعب بالطريقة، التى نعرفها، الفريق والمدرب يصبان تركيزهما فى هذا”.

وطالب بيكيه جماهير الفريق بدعمه حتى النهاية، واستطرد قائلا: “رسالتى هى أننا لا نزال أحياء، فى الدورى أشعر بأننا لا يزال لدينا إمكانية المنافسة حتى النهاية، بالنسبة لدورى الأبطال أطالب الناس أن تذهب إلى الملعب، إذا تمكنا من العودة سيشعرون بالأسى فى منازلهم، فى الكأس وصلنا إلى النهائى أمام ألافيس، الذى أحبه كثيرا ولكن أتمنى الفوز عليه”.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق