رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الإصابات مشكلة المقاولون قبل مباراة الإنتاج فى الدورى

على بركة
أكد محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب ثقته الكاملة فى لاعبيه وقدرتهم على تجاوز أزمة النتائج غير الطيبة وآخرها الهزيمة من الأهلى صفر/ 2 مشيرا إلى أن تركيزه فى الوقت الحالى تم تكثيفه على مباراة الإنتاج الحربى المقبلة فى الأسبوع الثالث من الدور الثانى لمسابقة الدورى العام والمقرر لها أن تقام باستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر مساء يوم السبت المقبل .

وقال عودة إن الإصابات هى أكثر المشكلات التى تواجهه حاليا حيث يعانى الفريق غياب ستة لاعبين دفعة واحدة بينهم ثلاثة يصعب لحاقهم بالمباريات فترة طويلة هم محمد شعبان ومحمد فضل وإبراهيم عادل بينما يمكن لثلاثة آخرين أن يلحقوا بالمباريات المتبقية ولكن بعد مدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع وهم : محمد شوقى غريب ورامى عادل وأحمد الشيمى . وقال عودة إنه يحرص على الاعداد النفسى للاعبين فى الفترة الحالية من أجل استعادة الانتصارات .. وقال إنه اتفق مع المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على كرة القدم بالنادى على تأجيل تنفيذ الغرامة التى كان عادل قد وقعها على اللاعبين وقدرها أربعين ألف جنيه على كل منهم إلى حين عودة الانتصارات وبدء حصولهم على مكافآتهم .

وكان المشرف العام قد قام بتوقيع هذه العقوبة المالية عندما استشعر وجود تقصير فى الأداء، مؤكدا أن اللاعب الذى يحصل على مقابل مادى كبير لابد أن يؤدى بروح وإصرار اكثر مما هو موجود الآن.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق