رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

السويحلى يتهم رئيس حكومة الإنقاذ بالوقوف وراء محاولة اغتيال السراج

طرابلس ـ وكالات الانباء:

◙ رئيس المجلس الرئاسى : موكبى تعرض لاطلاق نار أمام قصور خاضعة لسيطرة قوات الغويل

 

 

 أتهم عبدالرحمن السويحلى رئيس مجلس الدولة الليبى رئيس حكومة الإنقاذ خليفة الغويل «المؤتمر الوطنى المنهية ولايته»

بدعم المجموعة التى أطلقت النار على موكب رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى فائز السراج الذى كان يرافقه السويحلى ظهر أمس الأول بالطريق السريع فى العاصمة طرابلس، مما أدى إلى إصابة اثنين من أفراد الأمن بجروح طفيفة. وقال السويحلي، فى بيان له أمس الأول ، أنه سيلاحق خليفة الغويل قضائيًا، لافتًا إلى أن التوصيات صدرت للجهات الأمنية المختصة بفتح تحقيق عاجل بشأن الحادثة. وأشار السويحلى إلى أن السيارة التى أقلت المسلحين الذين أطلقوا الرصاص تابعة لأحد قادة المجموعات المسلحة التى «تسيطر على قصور ريكسوس» . وفى غضون ذلك أكد السراج ـ فى بيان له ـ إن موكبه تعرض للهجوم من مجموعة خارجة عن القانون بمحيط القصور الرئاسية الخاضعة لسيطرة قوات الغويل وذلك خلال عودته ومجموعة من المسئولين فى الدولة من افتتاح المقر الجديد لجهاز المباحث العامة.

وأشار السراج إلى أن القوة الأمنية التابعة للمجلس الرئاسى تلاحق المجموعة التى اطلقت النار وسيتم تقديم أفرادها للعدالة فور القبض عليهم.

يذكر أن موكب رئيس المجلس الرئاسى الليبى كان قد تعرض لإطلاق نار أمس الأول برفقة رئيس مجلس الدولة عبد الرحمن السويحلى بالعاصمة الليبية طرابلس.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق