رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الدورى يتواصل اليوم بمباراتين فى الأسبوع الـ 18

وليد سعد الدين;
تستأنف اليوم مباريات الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم بإقامة مباراتين، يلتقى فى الأولى سموحة مع الشرقية فى الثانية والنصف، وتجمع المباراة الثانية انبى مع النصر للتعدين فى السابعة مساء.

وتختتم مباريات الأسبوع بظهور فريقى الأهلى والزمالك غدا، حيث يلعب الاسماعيلى مع الأهلى فى الخامسة مساء بعدما تم نقل ملعب المباراة من إستاد برج العرب إلى ملعب السويس، وفى الثامنة مساء يلعب الزمالك مع الإنتاج الحربى على ملعب بتروسبورت.. بينما تأجلت مباراة واحدة بسبب مشاركة المصرى بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، على ان تلعب المباراة 28 من الشهر الحالي.

وبصفة عامة باتت حركة تنقلات المديرين الفنيين فى فترة التوقف ابرز مظاهر عودة الأسبوع الثامن عشر، ويأتى على رأسهم الإسماعيلى الذى سلم المهمة الى التشيكى فرانز شتراكا لتولى القيادة الفنية، خلفا لأشرف خضر، وسار النصر للتعدين على خطى الإسماعيلى فى التعاقد مع مدير فنى أجنبي، واصطدمت المفاوضات بالمقابل المادى ليضطر النادى لإسناد المهمة لعبد النبى عاشور بصفة مؤقتة لحين إنهاء التعاقد مع الهولندى كيرتى هيركلس.

كان مؤمن سليمان أول المدربين الجدد ظهورا مع سموحة بعدما استطاع النجاح فى عبور دور الـ 16 لكأس مصر فى أول مباراة يخوضها مع الفريق بعد تعيينه، وهو يخوض اليوم أولى تجاربه بالدورى أمام فريق الشرقية بقيادة عماد النحاس بعد فاصل من الاستقالات والعودة لمنير عقيلة، ويملك الشرقية 8 نقاط فى ذيل الجدول بينما حصد سموحة 30 نقطة فى المركز الخامس. ووجد الفريق البترولى إنبى ضالته فى طارق العشرى الذى تأهل بالفريق لدور الثمانية بكأس مصر علاوة على التطور فى الأداء الفني، ويملك إنبى 18 نقطة فى المركز الـ12 ويواجه اليوم فريق النصر للتعدين صاحب التسع نقاط فى المركز قبل الأخير مع مديره الفنى المؤقت عبد النبى عاشور. كما انتقل أسامة عرابى إلى تدريب فريق أسوان المتعثر إداريا وفنيا خلفا لمحمد عامر، حيث جمع ممثل الصعيد 10 نقاط فقط، وحاولت مجالس إدارات الأندية إيجاد بدائل وحلول لفرقها استغلالا لفترة توقف المسابقة. وجاء ذلك فى مصلحة الكثير منهم، وسيكون الأسبوع الـ 18 بمثابة الامتحان الفنى للأجهزة الفنية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق