رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أفكار لهدايا عيد الحب

منى الشرقاوى
تكتسى المحلات باللون الأحمر فى شهر فبراير من كل عام لتعلن عن قدوم عيد الحب العالمى (فالنتين) فى 14 فبراير. ويحرص أفراد الأسرة على شراء هدايا لتقديمها بهذه المناسبة التى اصبحت مهمة فى مجتمعنا.

وبما أن تقديم الهدايا أصبح ضروريا فى هذا اليوم، ومع الأزمة الاقتصادية الحالية تقدم لك إيمان حافظ خبيرة الإتيكيت تصورها لصنع بعض الهدايا بأقل تكلفة.

ـ يمكنك شراء صندوق خشبى أو بلاستيكى وتزيينه بالورود والشرائط الحمراء وقومى بتجميع الصور التى تجمعك بشريك حياتك معا بداخله، كما يمكنك تقطيع الصور نفسها وتزيين الصندوق بها.

يمكنك شراء كوب أو «مج»، حيث تتيح العديد من المحال إمكانية كتابة الأسماء أو رسالة معينة أو طباعة صورتكما معا عليها، أيضا يمكنك شراء أكواب بيضاء خالية من الكتابة وتزيينها بنفسك فى البيت سواء باستخدام ألوان غير قابلة للمسح بالماء من المكتبة، أو زينة بسيطة ورسم قلب على الكوب.

ومن الأفكار الجديدة خاصة لمحبى المطبخ والأكلات فيمكنك شراء شيكولاتة وجعلها فى صورة سائلة على النار، ثم تزيين الفراولة بها فى إناء بسيط على شكل قلب مثلا وتوضع فى الثلاجة حتى وقت التقديم. وإذا كنت تمتلكين صورا كثيرة مع من تحبين يمكنك عمل لوحة كبيرة لتعليقها فى البيت تحتوى على صوركما معا منذ بداية الحب ومرورا بالزواج والأولاد فى تسلسل للصور مع تزيين اللوحة بقلوب وورد، وأيضا يمكنك قص كل صورة بحيث تناسب حدثا ما وعرضها فى شكل كتاب أو البوم كبير، كما يمكنك استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، فمثلا يمكنك عرض صوركما معا مع أغنية أو موسيقى مع الصور تذكرك بمناسبة هذه الصور.

وأخيراً قد يظن البعض أن تقديم الورد يعد هدية تقليدية فى عيد الحب، لكن اسالى نفسك ما هى آخر مرة قدمت فيها الورد كهدية فى الأوقات العادية أو فى عيد الحب؟ إذا كان ذلك منذ وقت طويل فعليك شراء الورد وتقديمه لزوجك فى عيد الحب، ويمكنك إضافة لمسات جمالية لبوكيه الورد بنفسك أو من خلال البائع مع كتابة كلمات رقيقة له.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق