رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

وفد مصرى يزور اليابان لجذب الاستثمارات

> كتبت ـ سارة العيسوى
بحث الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة محمد خضير مع سفير اليابان بالقاهرة تاكيهيروكاجاواورئيس مكتب منظمة اليابان للتجارة الخارجية (جيترو) بالقاهرة وأتسوشى إيكيدا الإعداد للترتيبات النهائية لزيارة

وفد الاستثمار برئاسة خضير لليابان التى تبدأ غدا لمدة 4 ايام للمشاركة فى فعاليات البرنامج التدريبى الذى تنظمه الجيتر واليابانية بالتعاون مع مكتب منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) فى طوكيو، وذلك بهدف الترويج لجذب الاستثمارات اليابانية فى إفريقيا.

أكد المسئولون اليابانيون حرص مجتمع الأعمال اليابانى على التعرف عن قرب على ما يحدث فى السوق المصرية وما طرأ من جديد على المناخ الاستثمارى خلال الفترة الأخيرة.

وأشار خُضير الى تطلع وفد الاستثمار إلى عقد لقاءات مكثفة مع كبرى الشركات اليابانية والمنظمات المعنية بالاستثمار لتوضيح ما يحدث حاليا من تطور للأوضاع الأمنية والسياسية والاقتصادية بمصر. وإلقاء الضوء على إجراءات الاصلاح الاقتصادى فى مصر، سعياً لتشجيع الاستثمارات اليابانية الجديدة إلى مصر، وقال انه سيتم توجيه الدعوة لمجتمع الأعمال اليابانى للمشاركة فى فعاليات المنتدى المصرى اليابانى الأول، الذى تخطط الهيئة لإقامته فى مصر.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق