رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بسرعة

> كتب ــ عبد الحميد عيد
الإذاعية د. نادية النشار تم اختيارها عضوا فى لجنة الاعلام بالمجلس القومى للمرأة، وفى الاجتماع الذى عقدته اللجنة برئاسة د. سوزان القليني ناقشت عددا من المقترحات لدعم تنمية المجتمع والأسرة والمرأة في المجال الإعلامى.

تواصل أسرة مهرجان الشروق لكليات ومعاهد الإعلام فى مصر والوطن العربى عملها لاختيار الأعمال الفائزة بجوائز المهرجان من خلال مشاهدة لجان التحكيم للأعمال حاليا، ويقام المهرجان من 19 إلى 22 فبراير الحالى بمركز الإبداع بالأوبرا، تحت رعاية وزير الثقافة حلمي النمنم، وعقدت مجموعة من لجان التحكيم اجتماعا حضره د.هويدا مصطفى أستاذ الإعلام ود.نيفين الكيلانى والكاتب الصحفى مجدى عبد العزيز والمخرج عمرو عابدين والإعلامية فاتن التهامى.



يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة للمجلس في هذا العام .. عام المرأة المصرية وتأكيد د.مايا مرسي رئيس المجلس على أن استراتيجية رؤية مصر ٢٠٣٠ ستشمل التركيز على الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والسياسية و تطوير الصورة الذهنية عن المرأة المصرية بما يليق بمصر.


< المذيعات منى الحسينى بالقناة الثانية وهناء حمزة ومنى عبد الكريم بالنيل الرياضة، تم تكريمهن بالنادى الأهلى، بمناسبة حصول الحسينى على لقب سفيرة النوايا الحسنة، والبطولات الرياضية العديدة للمذيعتين هناء ومنى على مدى مشوارهن الرياضى، وسلمهن درع التكريم كابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق فى حفل بالنادى الأهلى أقامته أسرة الصفوة برئاسة صفوت رزق‫.‬


< حول تناول موضوع الصحة النفسية فى الدراما التليفزيونية وتسليط الضوء على البعض منها كالاكتئاب والاختلال العقلى‬، أقيم ملتقى بمركز‫ الإبداع بالأوبرا تضمن عرض مجموعة مختارة من المسلسلات والأفلام القصيرة على مدار يومين من بلدان عدة تضم مصر وانجلترا والسودان والإمارات والسعودية وكندا، وشملت لقاءات مع بعض صناع الاعمال الدرامية وأطباء علم النفس‬، ومن الفنانين‫ صفية العمرى والمخرجان امير رمسيس وكريم حنفى.‬

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق