رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

دموع أبوريدة تتساقط فى غرفة خلع الملابس
رئيس الاتحاد للاعبين أثق فى وصولكم لمنصة التتويج

محمد أبو الخير
ألف مبروك لرجال المنتخب الوطنى بلوغ المباراة النهائية .. خطوة واحدة نحو الفرحة الذهبية. هكذا تفاعل المهندس هانى أبوريده رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الوطنى بتأهل منتخب مصر لنهائى كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون بعد الفوز على بوركينا فاسو 4 / 3 الذى لم يتمالك نفسه من الفرحة لتتساقط دموعه امتنانا لمجهود الفريق مثلما حدث للملايين من الجماهير.

وأعرب هانى أبوريدة عن سعادته البالغة بتأهل منتخب مصر إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، متمنياً تحقيق النهاية السعيدة من خلال حصد اللقب الإفريقى لإسعاد الشعب المصرى كله. ووصف رئيس اتحاد الكرة لاعبى المنتخب بالـ«رجال» خاصة أنهم واجهوا صعوبات عديدة خلال مباراة بوركينا فاسو أبرزها ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة بخلاف المباريات المتلاحقة فى البطولة، مؤكداً أنهم بذلوا كل ما يملكون من مجهودات ولعبوا بحماس كبير وروح عالية كل المباريات.

وتابع أبوريدة: الله يكون فى عون اللاعبين فهم أدوا مباراة قوية رغم ضغط المباريات المتتالى بعد مواجهة المغرب منذ 48 ساعة، سعيد بهذه الروح وأتمنى استكمال البطولة بالتتويج بالعلامة الثامنة.

وأوضح أبوريدة أن هيكتور كوبر المدير الفنى استحق الثقة التى منحها له وأنه عرف جيدا كيف يتعامل مع اللاعبين المصريين ويطبق طرق اللعب التى تتماشى مع الكرة المصرية فى الوقت الحالي.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة: كنت متواجدا فى الملعب لمتابعة اللقاء والجميع تعب من الجلوس بسبب درجة الحرارة ولكن اللاعبين المصريين كانوا رجالا كالعادة». وأكد أبوريده أن مباراة كأس السوبر التى تجمع بين فريقى الأهلى والزمالك يوم 10 فبراير باستاد محمد بن زايد بالإمارات ستكون احتفالية متمنياً تتويج الفراعنة باللقب.

وأشار أبوريدة إلى أنه عقد جلسة مع اللاعبين لتهنئتهم، وقال لهم: تستطيعون تحقيق الفوز فى نهائى البطولة فقط شاركوا بنفس الروح القتالية ولا يفرق معنا اسم الفريق الذى سنواجهه فى النهائى فالكأس اصبحت قريبة منا والمكالمات الهاتفية التى تلقاها من المسئولين والجماهير تطالبكم بالفوز بالبطولة لإسعاد الشعب المصرى العظيم وتابع مسئوليتكم الآن ليست رياضية فقط بل اجتماعية وأعلم أن الجماهير تحملكم فوق طاقتكم لكن اريد منكم أن تكونوا على قدر المسئولية وانتم قادرون على ذلك.

وأضاف «فخور بكم، لقد فزتم باحترام الجميع اتلقى التهانى من المسئولين على ما تقدموه من مستوى ولدى ثقة كبيرة فيكم الشكل العام للفريق رائع. واختتم تصريحاته قائلا» انتم جيل رائع فزتم على منتخبات كبرى وان شاء الله تفوزوا بالكأس وتكتبون تاريخا لأنفسكم«.

ومن جانبه تحدث حازم الهوارى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة للاعبين قائلا : الحلم يقترب يتبقى فقط 48 ساعة لقد بذلتم جهدا كبيرا على مدار شهر كامل واقتربتم من الفوز بالبطولة ونثق فيكم لتحقيق انتصار وانجاز جديد للكرة المصرية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق