رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مبتكر مصر الأول الذى كرمه الرئيس السيسى فى مؤتمر أسوان .. اكتشفه «القاهرة تبتكر»

> كتبت ـ فاطمــة شــعـراوى
برغم مايتعرض له ماسبيرو من هجمة شرسة طوال الفترة الماضية، إلا أنه يثبت أن الإعلام الوطنى بحق هو القادر على الحفاظ على المصلحة الوطنية، والمحتفظ بمهنية الآداء الإعلامى،

ومنذ أيام كرم الرئيس عبد الفتاح السيسى مجموعة من الشباب فى ختام مؤتمر أسوان، منهم عبد الرحمن عمران الذى اكتشفه وقدمه التليفزيون المصرى من خلال برنامجه «القاهرة تبتكر» الذى عرضته القناة الأولى على مدى ٩ أشهر، وتم الإعداد له قبل عام ونصف العام بالتعاون بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون وأكاديمية البحث العلمى، وظل العمل الدؤوب الذى أشرف عليه وتابعه مجدى لاشين رئيس التليفزيون حتى خرج البرنامج إلى النور مشرفا يحمل اسم التليفزيون المصرى وأخرج عدة مبتكرين منهم عبد الرحمن الذى يدرس بالمرحلة الثانوية وقام باختراع كرسى لمرضى الشلل الرباعى يعمل بحركة إشارات المخ.




البرنامج الذى لم يشر إليه أحد أو يلقى الضوء عليه لأنه تابع لماسبيرو قدم مخترعين لمصر وكرم الرئيس السيسى أحدهم، وشارك فيه بالجهد مجموعة من إعلاميى ماسبيرو لخروجه فى أفضل صورة، أشرف عليه نبيل الجوهري وقدمه محمد الجندي ورئيس التحرير سوزى إبراهيم والمخرج عماد عبد الحميد.

عندما يقدم ماسبيرو مبتكر مصر الأول ويكرمه الرئيس.. فهذا هو الإعلام الوطنى الذى يجب الحفاظ عليه ومساندته فهو الإعلام الذى يعمل وفق المصلحة الوطنية وخدمة المجتمع وأفراده ولا يتبع أجندات خاصة لا تضع الوطن فى حساباتها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    حسني
    2017/02/01 10:51
    0-
    2+

    تستحق التكريم وفخورون بك عبد الرحمن عمران ،،،،،، مبروك
    تستحق التكريم وفخورون بك عبد الرحمن عمران ،،،،،، مبروك
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    Se
    2017/02/01 02:47
    1-
    0+

    Ya
    احيى الأخ على مجهوده ولاكن المشروع أتعمل فى أمريكا من ٣٥ عام سوبر مان عندما أصيبا بالشلل وعالم الفذياء الذى يكتب نظريات فى الكون من خلال سينسور على المخ. الاختراع يئتى مع الخبره والعلم والثقافه والعممل فى مجاميع .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق