رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

شاشة وميكروفون

الكاتب الصحفى عزت ابراهيم مدير تحرير الأهرام يستضيفه برنامج من قلب القاهرة على راديو مصر من ٨.٠٠ وحتى ١٠.٠٠ مساء على الهواء مباشرة فى حوار عن التطورات على الساحة الدولية فى أمريكاالبرنامج اعداد نيرمين بكر وتقديم سارة عبدالبارى ومحمد أبو المجد.

<‬ اسألوا أهل الذكر ١‪.‬١٥ ظهرا على القناة الأولى يستضيف د.محمود عابدين ليجيب على تساؤلات المشاهدين، البرنامج إخراج هشام زين.

< حديث الروح ٨‪.‬٥٠ الليلة على القناة الأولى يقدم حلقة عن إحسان وفضل العمل، وتستضيف د. طه أبو كريشه، إخراج عصام عبد الرحيم

< هنا العاصمة ٩‪.‬٠٠ الليلة على قناة سى بى سى يقدم حلقة عن الشاعر الراحل سيد حجاب، ويستضيف فرقة حبايبنا التي تغني أشهر تيترات مسلسلاته والشاعر زين العابدين فؤاد والناقد طارق الشناوي فى حوار عن حياته الشعرية ورحلته في العامية المصرية وأبرز محطاته الشعرية، البرنامج تقديم لميس الحديدى.

< ‬زوجة رجل رياضى ٩‫.‬٠٠ الليلة على إذاعة الشباب و الرياضة يستضيف ماجدة عبد الحميد زوجة الكابتن أيمن دجيش الحكم الدولى المساعد فى كرة القدم حول كيفية تعارفهما وتشجيعها وأبنائه له فى مجال عمله وردود أفعاله قبل و بعد المباريات و أصعب المواقف التى تعرض لها، البرنامج إعداد وتقديم هدى جابر

< تقدم إذاعة صوت العرب 7 مساء برنامج (عزيز على القلب) مع اللواء طيار حسن فريد ، البرنامج اخراج منى نصر .

< تقدم إذاعة الشباب والرياضة 8 مساء برنامج (بنات وبس) مع د.أميرة بدران استشارى العلاقات الأسرية ، تقديم نجلاء مرسى ، وتقدم 11.30 مساء برنامج (افتح قلبك) مع د.أحمد إبراهيم فهمى استشارى الطب النفسى ، تقديم صفاء أبوالنور.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق