رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بطل رفع الأثقال الذى تحول إلى عامل نظافة

يقدمها ــ نبيل السجينى
تقول جيلان الجمل فى رسالتها الى الاهرام واتس اب محمود نسيم سلامة حكايته لا تختلف عن كثير من الشباب المصري الواعد شاب 20 سنة من محافظة كفر الشيخ احب رياضة ألعاب الأثقال

وأخذ يتدرب شهورا طويله بلا انقطاع وحلمه ان يحقق بطولات عالمية ولكن سرعان ما اصطدم الحلم بالواقع المرير الذي يعيشه واضطر محمود ان يوأد حلمه بنفسه رغم اعتراض مدربيه الشديد الذين توسموا فيه خيرا واستثمروا فيه الكثير من الوقت والجهد ، وترك وراءه كل ما حققه من نجاحات وبطولات علي نطاق محافظته وذهب لشرم الشيخ ليحمل ادوات النظافة عوضا عن العاب القوي من أجل لقمة العيش وسألته جيلان عن امنيته فأجاب وفي عينيه نظرة حسرة ممزوجة بالأمل أتمني العودة للتدريب مرة أخري «وأجيب البطولة لمصر»

والسؤال الان هل ممكن ان يحدث ذلك ؟

هل ممكن أن يتبني وزير الرياضة هذه الموهبة الرياضية عله يكون سببا في تغيير مجري حياة الشاب محمود ويرفع اسم مصر عاليا بالخارج.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    يوسف ألدجاني
    2017/01/21 01:09
    1-
    1+

    أنني أنصح ألشاب محمود نسيم سلامة بأن يعتمد على نفسه
    فألعمل كعامل نظافه في فندق ليس عيب أو جريمه لأنه عمل شريف .. ويستطيع ألأستمرار في عمله , ومن ثم ألتدريب في وقت فراغه وراحته / أنك ما زلت شابا في ألعشرون وأعتقد بأنك لم تكمل دراستك ؟ ولذلك فبأستطاعتك ألعمل وألتدريب وألدراسة لو أن لديك طموح وهدف تريد ألوصول أليه / لا تستلم للحزن وألبكاء وتقول لو ولو ولو فألرجال هم ألذين يبنوا أنفسهم من ألصفر وألأمثلة كثيرة ؟ أعتمد على نفسك وحقق أحلامك بنفسك ولا تنظر لغيرك ؟ وقال ألله سبحانه ,, أعملوا فسيرى ألله عملكم صدق ألله ألعظيم / وطريق ألألف ميل تبدأ بخطوة واحدة ./ وهناك ألكثير من أهل ألنشامه سوف يساعدونك ؟ فكن مع ألله يكون معك .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق