رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

شارك برأيك على راديو الأهرام .. تطوير امتحانات الثانوية العامة من خلال نظام "البوكليت".

شارك برأيك على راديو الأهرام .. فى أستخدام نظام "البوكليت" للحد من ظاهرة تسريب الامتحانات والغش في مرحلة الثانوية العامة.
يطرح الراديو فترة مفتوحة للمشاركة والاتصال على الهواء من 2:1 ظهرا يوميا فى برنامج " ميدان التحرير" يمكنكم المشاركة بكتابة تعليق على الخبر بموقع الأهرام والاتصال للمناقشة على 27703442 .
http://radio.ahram.org.eg

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    ( حسني مسعود )
    2017/01/17 09:00
    0-
    0+

    \\\\\ المهم الآن أن يتدرب الطلاب مرة على الأقل كل اسبوع على هذا النظام/ طبعاً ستقف التكلفة في التدريب على هذا النوع من الامتحانات عقبة أمام الوزارة وستقف عاجزة ومتفرجة/ الموضوع له جوانب كثيرة اهمها التدريب والتدريب للكل /////
    \\\\\ المهم الآن أن يتدرب الطلاب مرة على الأقل كل اسبوع ـــ في المدارس ـــ على هذا النظام ،،،،،،، طبعاً ستقف التكلفة في التدريب على هذا النوع من الامتحانات عقبة أمام الوزارة وستقف عاجزة ومتفرجة ،،،،،،، وان الزمنا الطلبة بشراء نماذج هذه الامتحانات فهناك بكل أسف طلبة حتى وان كانوا واحدا فقط لن يتمكنوا من شراء هذه النماذج ،،،،،،، الموضوع له جوانب كثيرة اهمها التدريب والتدريب للكل /////
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/01/17 05:48
    0-
    1+

    تطوير التعليم هو الاولى ونظم الامتحانات تأتى تاليا
    الجميع يعلم أن سبب "البوكليت" هو تفشى الغش وشاومينج،، فهل ستظل الوزارة فى حرب دائمة مع الغشاشين وتعتبر ان هزيمتهم هى قمة التطوير وحسب؟!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق