رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

فى بداية منافسات مونديال اليد بفرنسا
اليوم مصر تصطدم بقطر فى مواجهة قوية

باريس ـ خاص الأهرام:
يخوض فى الثالثة عصر اليوم، المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد أولى مبارياته أمام منتخب قطر فى منافسات كأس العالم الـ25 والمقامة حالياً فى فرنسا والتى تستمر حتى نهاية الشهر الحالى، وتقام المباراة فى باريس، ويلعب الفراعنة ضمن فرق المجموعة الرابعة،

حيث ستكون ثانى مباريات الفراعنة غداً السبت أمام منتخب الدنمارك يوم 14 يناير، ثم يلتقى المنتخب البحرينى يوم 16، والمنتخب الأرجنتينى يوم 18 وأخيراً السويد يوم 20 يناير فى ختام مباريات الدور الأول. ويسعى الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة مروان رجب إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام ترسانة المحترفين والمجنسين فى صفوف المنتخب القطرى والذى حصل على فضية النسخة الأخيرة التى أقيمت فى الدوحة يناير 2015.

ورغم صعوبة اللقاء إلا أن الجهاز الفنى واثق من قدرات لاعبيه وإمكانية تحقيق مفاجأة ونتيجة إيجابية أمام أفضل اللاعبين على مستوى العالم، والذى عكفت قطر على تجنيسهم منذ أن دخلت عالم اللعبة وغيرها من الرياضات الأخري.

وسوف تقام اليوم سبع مباريات أخرى فى الدور الأول للبطولة حيث يلتقى منتخب روسيا البيضاء مع تشيلى والمانيا مع المجر وكرواتيا مع المنتخب السعودى ضمن منافسات المجموعة الثالثة وتلعب السويد مع البحرين والدنمارك مع الأرجنتين فى المجموعة الرابعة التى تضم مصر وقطر، بينما تلعب اليابان مع فرنسا فى إطار المجموعة الأولي.

وكانت البطولة قد انطلقت أول أمس بلقاء المنتخب الفرنسى صاحب البطولة والجمهور مع البرازيل وفاز أصحاب الأرض بنتيجة ساحقة 31-16، وسط رقم قياسى هائل من الجماهير العاشقة لكرة اليد. وعبر حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولى للعبة عن سعادته بالمستوى التنظيمى والجماهير التى شاهدت المباراة الأفتتاحية، معتبراً أن مونديال فرنسا سيتخطى كل البطولات التى سبقته من الناحية التنظيمية والإدارية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق