رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

كوبر: الفوز على تونس «معنوى» ومفيد .. وأعلم عدم رضا الجماهير عن الأداء

محمد الخولى;
لقطة من مباراة مصر وتونس
جاء الفوز الصعب الذى حققه المنتخب الوطنى الاول لكرة القدم على نظيره التونسى بهدف وحيد فى الوقت القاتل ليعطى دفعة قوية للفريق المصرى قبل مسيرة السفر للجابون للمشاركة فى النهائيات الإفريقية وذلك رغم ودية اللقاء والاداء الجيد الذى قدمه الفريقان وفى ظل الهدف القاتل الذى سجله المهاجم البديل مروان محسن فى الوقت بدل الضائع.

أكد هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر الأول أن الهدف من الوديات هو معرفة السلبيات والعمل على علاجها وهو ما تم خلال ودية تونس التى شهدت فوز الفراعنة بهدف دون رد فى إطار استعداد المنتخبين لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون. واوضح خلال المؤتمر الصحفى ان فريقه لعب الـ 25 دقيقة فى الشوط الأول بشكل جيد، مشيرا إلى أنه يعلم عدم رضا الكثيرين عن الأداء ولكنها مباراة ودية قوية وتجربة مفيدة للفراعنة قبل بطولة أمم الجابون أضاف المدير الفني: كنت أتمنى الوصول أكثر لمرمى المنتخب التونسى عن طريق المهاجمين ولاعبى الوسط وسأعمل على تحسين هذا الأمر قبل بطولة الجابون، مؤكداً أن مباراة تونس كافية جداً للمنتخب وأنه من طلب خوض ودية واحدة فقط.

كما قال كوبر إنه لم يحسم بعد اسم حارس مرمى المنتخب فى بطولة الجابون، مؤكداً أن الحراس الثلاثة عصام الحضرى وشريف إكرامى وأحمد الشناوى على مستوى عال ومميزون للغاية، والدفع بإكرامى أساسيا فى ودية تونس لا يعنى أنه الحارس الأساسي.

فيما أكد البولندى هنرى كاسبرزاك المدير الفنى لمنتخب تونس، أن المباراة الودية التى جمعته مع نظيره المصرى كانت ممتازة على جميع المستويات بالنسبة لنسور قرطاج رغم الخسارة بهدف نظيف وقال كاسبرزاك إن المنتخب التونسى لعب مباراة مفتوحة أمام الفراعنة، وأنه رفض اللعب بخطة دفاعية لتقديم مباراة ممتعة والاستفادة الفنية لجميع اللاعبين، مؤكدا ان المنتخب التونسى حاول احراز أهداف لكن لم يتمكن لاعبوه من تحقيق ذلك بفضل الدفاع الجيد للفراعنة، مشددا على ان مستوى منتخب تونس فى ارتفاع وتطور من مباراة لأخري.

واضاف كاسبرزاك أنه يتمنى التوفيق لمنتخب مصر فى امم افريقيا، وانه لا يوجد منتخب قوى ومنتخب ضعيف فى القارة السمراء، وان المنتخب التونسى يضع المباراة النهائية هدفا امامه ولن يرضى بأقل من المباراة النهائية، وعن على معلول قال كاسبرزاك انه لاعب جيد فى الجبهة اليسرى ويدافع بشكل جيد كما انه يقوم بدوره الهجومى ويمتلك العديد من الخبرات الكبيرة، سيستفيد منها المنتخب التونسي، وان مكانه محفوظ فى التشكيل الرئيسى للمنتخب التونسي.

فى الوقت الذى اكد اسامه نبيه مدرب منتخب مصر ان مباراة تونس حققت الهدف المطلوب منها وحققت المطلوب حيث شاهد الجهاز الفنى العديد من اللاعبين فى الملعب واطمأن على مستواهم وعلى الخطط التكتيكية الخاصة بالكأس الإفريقية، وهذا شيء مهم قبل انطلاق البطولة وأبدى أسامة نبيه سعادته بالفوز الذى تحقق وقال فى تصريحات بعد اللقاء ان المباراة كانت مهمة جدًا للفريق المصرى خاصة بعد ان فضل الجهاز لعب مباراة واحدة فقط فى مرحلة الاستعداد للكأس الإفريقية وكانت أمام منتخب كبير هو منتخب تونس وهو من المنتخبات القوية كما أننا لم نتغلب عليه منذ فترة ولكن تمكنّا من تحقيق ذلك، وأوضح ان المنتخب يمتلك الرغبة لبذل أقصى جهد، حتى نكون منافسين على البطولة القارية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    مصرى حر
    2017/01/10 10:50
    2-
    1+

    حقق الفوز والانتصارات فى اللقاءات الرسمية وسوف نرضى
    حقق البطولات بطريقة اللعب التى تروق لك ياكوبر وسوف نرضى ونفرح بك وبلاعبيك
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    ابو العز
    2017/01/10 08:35
    0-
    2+

    الغضب يفقد التركيز ويدمر الاداء ...
    يجب ان يعرف اللاعبون ان المباراة حتى ولو كانت غير ودية هي لأمتاع النفس والغير باللعب النظيف وان الرياضة هي مدخل للصحة النفسية السوية وألاخلاق العالية والندية المتكافئة لجلب وتحقيق الأحسن للاعب والمشاهد على حد سواء .. حظ اوفر في البطولة القادمة في الجابون .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/01/10 06:22
    3-
    33+

    حقق الفوز فى المقابلات الرسمية بأى طريقة لعب تراها
    ونحن نرضى عنك وعن لاعبيك يا كوبر
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق