رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

من أجل ديكور بسيط لعام جديد

> ريهام محمود عبد السميع
مع بداية العام الجديد تهتم نساء كثيرات بتغيير ديكور المنزل بهدف تجديده، ومن أجل خلق جو ملىء بالتفاؤل، اليك سيدتى مجموعة من الأفكار البسيطة التى تقدمها مهندسة الديكور داليا جابر من أجل تغيير بسيط فى ديكور منزلك ستلاحظين بعدها جمال المنزل وهى:

تبديل وضع أماكن الجلوس وترتيبها بشكل جديد، بالإضافة إلى تغيير أماكن الكوشين(الخدديات) الخاصة بطقم الجلوس، أو وضع بعض منها على الأرض كشيء من التغيير.

- تغيير لون إضاءة الأنوار الجانبية بالمنزل بألوان هادئة لإعطاء شكل جميل ومختلف.

- المفارش لها جمال مميز فى المنزل وتغييرها بألوان مميزة ومناسبة مع الأثاث كل فترة، يجدده ويظهر جماله، سواء كان ذلك فى غرفة النوم أو فى الاستقبال أو المعيشة.

- إضافة بعض الإكسسوارات البسيطة فى المنزل لإعطاء تغيير سريع للمكان مثل الزجاج اليدوى والمرايات وبعض القطع الصغيرة من النحاس غير المكلفة.

- الخيامية ليست فقط فى شهر رمضان ولكن من الممكن توظيفها أيضا طوال العام على أن يتم توزيعها بشكل ظريف كوضع مفرش منها على ترابيزة فى أحد الأركان فى غرفة الاستقبال.

- وضع بعض الاشجار الصناعية أو الطبيعية فى أنحاء متفرقة فى المنزل لإظهاره بشكل جذاب.

- من الممكن وضع تليفزيون صغير أو راديو فى المطبخ للتسلية، مع تغيير ستارة المطبخ من باب التجديد والسجاد أيضا.

- إن كان ديكور حمامك يشمل ستارة الحمام فقومى بتغييرها أيضا كل فترة، مع إضافة بعض الزرع به، مع وضع اضاءة غير مباشرة له على أن يكون لونها اصفر لأن البيضاء تفقد المكان جماله وجاذبيته

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق