رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

راشد: لجنة من مستثمرى شرم الشيخ للتسويق السياحى

طالب وزير السياحة يحيى راشد مستثمرى مدينة شرم الشيخ بتشكيل لجنة للتسويق والترويج السياحى من 15 عضوا تمثل جميع القطاعات السياحية، على ان يجتمع معهم اسبوعيا بهدف مراجعة خطط الترويج السياحى والعمل على زيادة الحركة خلال الفترة المقبلة.

وقال الوزير فى تصريحات لـ«الأهرام» إنه ينتظر تشكيل اللجنة التى سيتم تشكيلها من قبل المستثمرين انفسهم دون تدخل منه بهدف العمل من خلال فريق تسوده روح العمل الجماعي، مشيرا الى أنه سيجتمع مع 8 أعضاء منهم كل اسبوع لمناقشة سبل الترويج السياحى لشرم الشيخ. كما أكد الوزير أن هناك دراسة يتم إعدادها حاليا لمراجعة آلية عمل مكاتب هيئة تنشيط السياحة بالخارج مشيرا الى ان الاتجاه الآن يميل الى تكليف شركات متخصصة من نفس جنسية الأسواق المستهدفة لتحل محل هذه المكاتب على ان يتم متابعتها من خلال إدارة مركزية بالقاهرة سوف يتم تشكيلها من المتخصصين فى خطط الترويج السياحي.

وأضاف الوزير ان هذا الاتجاه جاء ليعالج اوجه القصور فى المكاتب الخارجية وطريقة عملها فى جذب الحركة السياحية، مشيرا الى ان الاستعانة بشركات تحمل نفس جنسية الأسواق التى نسعى لزيادة الحركة منها سيحقق نتائج إيجابية وذلك للعديد من الأسباب لعل من أهمها أنهم يتحدثون نفس اللغة وتجمعهم نفس الثقافة ويدركون رغبات واتجاهات مواطنيهم نحو خطط السفر المستقبلية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق