رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

اتحاد الكرة يحسم الملفات المهمة فى اجتماع اليوم.. ومؤتمر صحفى لأبوريدة

> محمد أبو الخير
يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، برئاسة المهندس هانى أبوريدة، اجتماعا مهما اليوم لمناقشة العديد من الملفات منها تعيين الأجهزة الفنية للمنتخبات الجديدة المزمع تكوينها للمشاركة فى البطولات الرسمية المقبلة على مستوى الناشئين .



كما يناقش الاستعدادات الأخيرة للمنتخب الوطنى قبل مباراته الودية الدولية أمام منتخب تونس والتى ستقام بإستاد القاهرة الأحد المقبل قبل المشاركة فى بطولة كاس الأمم الإفريقية بالجابون منتصف الشهر الحالى وتوفير كل المستلزمات الخاصة بدعم المنتخب والبعثة التى تقرر أن يرأسها حازم الهوارى عضو المجلس.

ويناقش الاجتماع توقيت البدء فى مشروع المبنى الإدارى الجديد لاتحاد الكرة والفندق فى مشروع الهدف ، وكذلك الموقف من رئاسة لجنة الحكام سواء الاكتفاء بإشراف عصام عبد الفتاح عضو المجلس على اللجنة أو عودة رضا البلتاجى رئيس اللجنة المستقيل، ويناقش أيضا المجلس تغيير شعار اتحاد كرة القدم بالتعاون مع الشركة الراعية للجبلاية لوضع التصميم الجديد على أن يتم الإعلان عن الشكل الجديد للشعار خلال الأيام القليلة المقبلة وتسجيله تجاريا لحماية حقوق الجبلاية.

من ناحية أخرى يعقد المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم مؤتمراً صحفياً موسعاً فى الثالثة والنصف عصر اليوم، وذلك فى قاعة المؤتمرات بمبنى الاتحاد بالجزيرة.

ويتناول أبوريدة فى المؤتمر كل الأحداث على الساحة الكروية خلال الفترة السابقة بالإضافة إلى خطة عمل الاتحاد فى الفترة المقبلة، كما يجيب رئيس الاتحاد عن جميع أسئلة واستفسارات وسائل الإعلام فى هذا الصدد. ويعقد المؤتمر الصحفى لرئيس الاتحاد عقب اجتماع مجلس الإدارة المنتظر أن يتخذ خلاله عدداً من القرارات المهمة.

فى سياق متصل كشف هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة عن أنه تم تكثيف الاتصالات والمناقشات مع مسئولى وزاراتى الداخلية والرياضة، لبحث عودة حضور الجمهور فى مباريات الدورى فى الدور الثانى فى ظل الاحتياج للوجود الجماهيرى فى هذه المرحلة المهمة لمساندة المنتخب الوطنى وهو يمثل أهمية كبيرة للاعبى الكرة فمعظم لاعبى الجيل الحالى أول مرة يلعبون فى بطولة إفريقيا ماعدا أحمد فتحى والحضرى وأحمد المحمدى لذا ستكون المنافسة على لقب البطولة صعبة للغاية لكن هذا لا يمنع قيام المنتخب بالمنافسة.

وأضاف أبوريدة إنه سيطير إلى زيورخ يوم 7 يناير الحالى لمناقشة زيادة منتخبات كأس العالم بصفته عضوا بلجنة المسابقات بالفيفا ممثلا عن قارة إفريقيا وفى حالة وصول المنتخبات إلي42 ناديا بدلا من 32 سيكون نصيب إفريقيا 7 منتخبات فى المونديال بدلا من 5 وسيتم حسم هذا الأمر الأسبوع المقبل.

على جانب آخر، حددت الشركة المنظمة لمباراة مصر وتونس الودية المقرر لها يوم 8 يناير الحالى بإستاد القاهرة بالاتفاق مع اتحاد الكرة 50 جنيها سعرا للتذكرة الموحدة فى المباراة التى ستشهد حضور 10 آلاف مشجع، وسيتم طرح التذاكر فى منافذ البيع بعد الاتفاق مع اتحاد الكرة ويسعى مسئولو الجبلاية لزيادة أعداد الجماهير فى ظل حرص الجماهير المصرية على الحضور لمساندة المنتخب.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق