رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

جمالك فى شتاء 2017

ريهام محمود عبد السميع;
بمزيج من النعومة والتألق تجددين إطلالتك فى شتاء 2017، وذلك حسب ما تقدمه لنا آخر صيحات الموضة العالمية لهذا العام، من حيث ألوان مكياج العيون او أحمر الشفاه وأيضا الشعر بقصاته ودرجات ألوانه المتميزة، وبصفة خاصة للمرأة التى تحب التجديد والتغيير والذى يعكس اهتمامها بالموضة..

وعن أحدث صيحات الموضة لهذا العام تقول خبيرة التجميل نانيس سليم: دائما ما تهتم المرأة بالموضة ومتابعة الصيحات العالمية ولكننى أنصح دائما بأن تأخذ منها ما يتناسب معها خاصة أننا نأخذها عن الموضة الأوروبية وما تتميز به من الرقى والأناقة و(الستايل) غير المعتاد أيضا، وموضة هذا العام هى:

أحمر الشفاه: فمازالت الألوان الداكنة مستمرة معنا وهى النبيتى والأحمر والموف الغامق والبنى والأسود، وذلك طبقا لبيوت الأزياء العالمية ولكننا نستخدم اللون الأسود فى حدود ما يتناسب معنا فى مجتمعنا الشرقى، ولكن هذه الألوان لا أنصح بها مع الشفاه الممتلئة.

ظلال الجفون: نجد درجات الألوان الفاتحة كلها بصورة كبيرة وذلك من أجل ظهور الوجه بطلة طبيعية خاصة مع وجود أحمر الشفاه الغامق، فينبغى ألا تكون البشرة غامقة أيضا، كما أن موضة ظل الجفون اللامع عادت وبشدة هذا الشتاء ولكن الألوان الهادئة منها مرشحة بشكل طبيعى.

الحواجب: موضتها هذا العام هى الدرجات الفاتحة أيضا مثل الرمادى والأصفر الفاتح لتتماشى مع اللون الفاتح للبشرة ولون أحمر الشفاه الغامق، وذلك عكس العام السابق فكانت الحواجب يتم تحديدها باللون الغامق والمبعثرة أيضا.

الرموش الكثيفة والطويلة: هى موضة شتاء هذا العام، وتركيب الرموش المستعارة للجفن العلوى والسفلى أيضا، مع الالتزام بالطول المناسب لشعيرات الرموش للحصول على مظهر غير مبالغ، ولإضافة شكل جديد ومميز أيضا للعين.

ألوان الشعر : فنجد الدرجات الفاتحة مثل الرمادى والأصفر والأشقر البلاتينى، ولكن تفتيح الشعر بشكل مبالغ فيه لأصحاب البشرة الخمرية أوالسمراء لا يناسبهم تماما.. والافضل الحفاظ على المظهر الشرقى بألوانه.

قصات الشعر : الكاريه بجميع أشكاله المدور والمفرود تماما والمبعثر أيضاموضة هذا الشتاء، فهى من القصات الجميلة جدا والمناسبة تماما للمرأة الشرقية، وأيضا (الفوكارية) وهو القصير من الخلف والطويل من الأمام ،ولكن من جانب واحد فقط، و«القصة» الأمامية للشعر(الفرنشة) وصولا الى الحواجب هى موضة جدا أيضا سواء كان الشعر طويلا أو قصيرا، والفرق فى الشعر نجده من الجانب وليس من المنتصف و«القُصة» كلها من جانب واحد.

ولأنها خطوط موضة عالمية نجد بها «قصات» الشعرغير المعتادة أيضا مثل قص الشعر تماما من الجانبين وهى موضة غريبة على غير العادة، ولكن نجد من يفضلونها ويتبعون الموضة أيا كانت، وهى على عكس موضة العام الماضى والتى كانت عبارة عن قص الشعر من جانب واحد فقط تماما وتركه من الجانب الآخر، وقد نلاحظ ظهور فنانات عالميات فى الأوسكار

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق