رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الرقم المختصر "19147" و"تطبيق الموبايل" لاستدعاء خدمة " تاكسي بلاس مصر"

العلاقات العامة - مؤسسة الأهرام
جانب من اللقاء
صرح الأستاذ إسلام عبد الله عضو مجلس إدارة شركة تاكسى بلاس : أنه بعد 24 ساعة من إطلاق التشغيل التجريبى الحى لتطبيق و خدمات تاكسى بلس مصر ، أظهرت المؤشرات المبدئية إقبالاً من العملاء على تحميل التطبيق على التليفونات الأندرويد

حيث حدث تدافع على تحميل التطبيق اول 5 ساعات من بدء التشغيل التجريبى الحى ، كما أظهرت المؤشرات إقبالا كبيرا من سائقى السيارات الأجرة للاشتراك فى خدمات تاكسى بلس مصر ، حيث تلقت الشركة 284 طلب اشتراك بالإضافة لعدد السيارات التى تم الإطلاق التجريبى الحى للخدمة من خلالها و التى قدرت حتى قبل لحظة الاطلاق 500 سيارة اجرة.

بينما تلقى مركز الاتصالات "19147 " الخاص باستدعاء الخدمة من التليفون الأرضي حوالى 320 اتصالا تليفونيا تفاوتت بين سائقين وملاك سيارات أجرة يرغبون فى الاشتراك بالخدمة ، و كانت المفاجأة بتلقى مركز الاتصالات عدد 4 تليفونات من سيدات لديهن سيارات أجرة و يرغبن فى تشغيلها أو العمل عليها من خلال تطبيق شركة تاكسى بلس مصر.
و تعتذر الشركة عن تأخر إتاحة التطبيق على أنظمة "الاى او اس" نظرا لإجراءات فنية من القائمين على هذه الخدمة ، و الذى يعد خارج نطاق صلاحيات الشركة .

و من المتوقع أن تتمكن الشركة من التشغيل التام بعد فترة قصيرة من إطلاق التطبيق على نظام" الاى أو إس".

ومن خلال ما أعلنت عنه الشركة من خدمات ، تظهر 10 مميزات لشركة تاكسي بلاس مصر وتتمثل في الآتي :

1- إستخدام التاكسى القانونى والرسمى للدولة.

2- إدخال أنظمة الدفع عن طريق بطاقات الإئتمان ، كاحد وسائل السداد للسائق بجانب السداد النقدى.

3- للمواطن المصرى إمكانية طلب الخدمة من خلال تطبيق تاكسى بلس من خلال تطبيق الموبيل بالإضافة إلى إمكانة الإتصال بالرقم المختصر 19147 لطلب إرسال سيارة لتوصيلة دون استخدام المحمول نظراً لعدم توافر إمكانيات استخدام الهواتف الذكية لشريحة من كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة فضلاً عن توفير مركز خدمة العملاء هو أحد أسرع الوسائل لمواجهة أى مشاكل تحدث بين السائق والراكب علي مدار ساعات اليوم.

4- السائق يتم إختياره فنياً وأمنياً وجنائياً وصحياً قبل اشتراكة بالشركة.

5- توفير تاكسى على مدار ساعات اليوم وعلى مدار جميع أيام الأسبوع بمواصفات "الأمن . السهولة . السرعة"، حيث أن بيانات السائق كاملة بصورته الشخصية ونوع السيارة ورقم المحمول تظهر للمواطن سواء استخدم التطبيق من خلال التليفون المحمول أو إرسال رسالة نصية لطلب الخدمة من الكول سنتر أو بالإبلاغ الشخصى إذا كان الراكب يستخدم التليفون الأرضى.

6- يتم تمييز السيارة التابعة للشركة ببراند خاص بشركة تاكسى بلس.

7- الالتزام بتطبيق التعريفة الرسمية للتاكسى الأبيض حيث أن تطبيق الموبيل يقوم بحساب التوصيلة على أساس أسعار البنديرة الرسمية القانونية .

8- توفير خدمات متطورة تناسب احتياجات الراكب المصرى.

9- المساهمة فى ترشيد دعم المحروقات وعدم إستخدام المنتجات البترولية المدعومة لأغراض تجارية تحصل منها نسب أرباح تحول إلى الخارج.

10- استيفاء الدولة لحقوقها من الضرائب والتأمينات الاجتماعية من خلال منظومة موثقة قانونياً

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق