رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

لأول مرة: بطولة خماسية لمدارس التربية الفكرية

سوسن الجندى;
فى خطوة جديدة على طريق الاهتمام بذوى القدرات الخاصة، اختتمت بطولة كرة القدم الخماسية لطلبة مدارس التربية الفكرية على مستوى الجمهورية والتى أقيمت الاسبوع الماضى فى مدينة الإسكندرية، وتنافس فيها الطلاب على كأس د.الهلالى الشربينى.

وجدير بالذكر أنها المرة الأولى التى تقام فيها هذه البطولة كما أوضحت د.هالة عبد السلام خفاجى وكيل الوزارة للتربية الخاصة ومدير عام الإدارة العامة للموهوبين, مشيرة إلى أن د.الهلالى الشربينى يعطى أولوية قصوى لفئة الاحتياجات الخاصة، كما أكدت أن ممارسة الأنشطة بكل أنواعها حق أصيل لجميع طلاب التربية الخاصة، وأن الوزارة لم ولن تبخل فى توفير كل الإمكانات لتشجيع هؤلاء الطلاب على ممارسة الأنشطة، خاصة بعدما شعر الجميع بمدى تفاعلهم مع هذه البطولة، والسرور الذى ظهر على وجوههم والضحكة التى خرجت من القلب. وأكدت أنها قضت أجمل وأمتع الأوقات مع أبنائها من الطلاب مما دفعها إلى التفكير فى تكرار هذه البطولة سنويا.

ولقد تم رصد جوائز مالية للفرق الثلاثة الأولى والمشرفين عليهم، وتم تتويج طلاب مديرية الغربية بكأس البطولة, وكأس المركز الثانى لطلاب التربية الفكرية بأسيوط والمركز الثالث لطلاب الفيوم، كما حصل الطالب أحمد مصطفى عقيلى من مديرية أسيوط على لقب هداف البطولة بـ 27هدفا. وقد أبدت الأمهات سعادة بالغة بمشاركة أبنائهن فى هذه البطولة لأنها فرصة جيدة للاندماج فى المجتمع والتنافس مع أقرانهم فى جو من الألفة والأخوة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق