رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

روسيا تستبعد فرضية «الإرهاب» فى حادث الطائرة..وإخلاء ٣ محطات قطارات بسبب بلاغات بوجود قنابل

موسكو - سامي عمارة - وكالات الأنباء :
استبعدت روسيا أمس أى شبهة لعمل إرهابى فى حادث سقوط الطائرة»تو ١٥٤»التابعة لوزارة الدفاع الروسية، مشيرة إلى توسيع عمليات البحث في منطقة التحطم بالقرب من مدينة سوتشي على البحر الأسود.

فمن جانبه، أعلن ماكسيم سوكولوف وزير النقل الروسي أن التحقيقات حول أسباب سقوط الطائرة التابعة لوزارة الدفاع تتركز حول احتمالات العطل التقني أو الخطأ الشخصي من جانب طاقم الطائرة، وليس حول فرضية العمل الإرهابي.

وقال سوكولوف الذي يتولى مهمة الإشراف على عمل لجان التحقيق في الحادث إنه من السابق لأوانه الاعلان عن أسباب سقوط الطائرة، مؤكدا انتفاء الحاجة إلى اتخاذ أي إجراءات إضافية للأمن في أي من المطارات الروسية بعد هذا الحادث.

وأعلنت السلطات الروسية أمس الحداد الرسمي بتنكيس أعلام الدولة على المؤسسات الرسمية وتغيير برامج الإذاعة والتليفزيون، كما تراجع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين عن حضور مهرجان أضواء في سان بطرسبورج، الذى كان من المقرر إقامته وسط المدينة بمناسبة قرب حلول عيد رأس السنة.

وعلى صعيد متصل، ذكرت وكالات أنباء روسية أن الشرطة في موسكو أجلت نحو ٣٠٠٠ شخص من ثلاث محطات للقطارات بعد تلقي تهديد بوجود قنبلة من مجهول.

وذكرت وكالة»تاس» أن الشرطة تعتزم الاستعانة بالكلاب البوليسية لتفتيش محطات كازانسكي ولينينجرادسكي وياروسلافسكي، وتقع المحطات في الميدان نفسه في موسكو.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2016/12/27 07:26
    0-
    0+

    روسيا تعلم اسباب تكرار السقوط
    عيوب فنية وتقنية فى اساليب القيادة والتوجيه والرادار او استخدام موديلات عتيقة غاب عنها المتابعة والصيانة والتطوير
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق