رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مدير أكاديمية الشرطة يستقبل مدير كلية القادة والأركان

استقبل اللواء محمد الشربيني، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة أمس اللواء أ.ح عبدالناصر حسن العزب مدير كلية القادة والأركان والوفد المرافق له من أعضاء هيئة التدريس وعدد من الضباط الدارسين المصريين والوافدين بحضور اللواء احمد ابراهيم مدير كلية الشرطة بمقر أكاديمية الشرطة.

ورحب رئيس أكاديمية الشرطة بالوفد الزائر من رجال القوات المسلحة البواسل، مؤكداً حرص أكاديمية الشرطة علي دعم واستمرار أوجه التعاون مع كلية القادة والأركان في شتي المجالات التدريبية وتنمية القدرات الذاتية وتبادل الخبرات الأمر الذي يعمل علي متانة وتقوية ركائز الترابط الوثيق مع كل المؤسسات العسكرية التعليمية والتدريبية.. وقد بدأ الوفد زيارته بمشاهدة فيلم عن أنشطة الأكاديمية ،عقب ذلك توجه الوفد الزائر لمشاهدة عروض بميادين الرماية وعروض الخيالة وتدريب كلاب الأمن والحراسة.

من جانبه، أشاد مدير كلية القادة والأركان والوفد المرافق بالمستوي التدريبي والتعليمي والتثقيفي للضباط الدارسين والمتدربين بأكاديمية الشرطة وكياناتها، مؤكداً اعتزاز وتقدير كلية القادة والأركان بالدور المحوري الذي تضطلع به أكاديمية الشرطة في تدعيم العملية التدريبية لرجال الشرطة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق