رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

اتحاد الكرة يتحمل تكاليف ملاعب وتحكيم كأس مصر .. ومنتخب تونس فى القاهرة 5 يناير

محمد أبو الخير;
قرر المهندس هانى أبوريدة رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة تحمل الجبلاية كل التكاليف المالية الخاصة بتأجير الملاعب المقرر إقامة مباريات بطولة كأس مصر عليها بدءا من الدور الـ 32. كما وافق مجلس الجبلاية على تحمل تكاليف إدارة الأطقم التحكيمية للقاءات الكأس للمساهمة من جانبه فى التخفيف عن كاهل الأندية المشاركة فى البطولة.

من ناحية اخرى أرسل اتحاد الكرة جدول أعمال الجمعية العمومية الطارئة المقرر إقامتها يوم 23 ديسمبر الحالى بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر إلى أندية الجمعية العمومية.

ويتضمن جدول الأعمال عدة بنود منها تعديل بعض البنود بلائحة النظام الأساسى وتشكيل لجنة القيم والأخلاق وفقا للائحة الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا».

والتصديق على أسماء أعضاء لجنة التظلمات الجديدة التى يرشحها مجلس إدارة اتحاد الكرة

ومناقشة تطوير مقر اتحاد الكرة الجديد بمدينة 6 أكتوبر وطريقة الحصول على التمويل الخاص به. وكذلك مناقشة موقف الأندية التى ستدخل الجمعية العمومية وعددها 10 أندية.

واستقر مجلس الجبلاية على إجراء استطلاع رأى وتصويت لأندية الممتاز الـ18 والمقرر حضورها عمومية الجبلاية حول عودة تطبيق نظام الاستبدال فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير من عدمه.

على جانب آخر أعلن المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى أن بعثة المنتخب التونسى الشقيق ستصل إلى القاهرة يوم 5 يناير المقبل وذلك استعداداً للقاء منتخبنا يوم 8 من نفس الشهر ويغادر المنتخب التونسى القاهرة فى اليوم التالى للمباراة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق