رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الأهلى يسعى لحسم «الملفات الأربعة» قبل نهاية الشهر

محمود صبرى ـ عبدالحكيم أبوعلم
كثف الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى من جلساته واجتماعاته على مدى الساعات الماضية بهدف الترتيب لأربعة ملفات مهمة قبل نهاية الشهر الجاري، ورغم التصريحات المتكررة

بأن التركيز الحالى فى مسابقة الدورى ومواجهتى المصرى ثم الزمالك..إلا أن هناك العديد من الجلسات والاجتماعات تم عقدها خلال الساعات الماضية وآخرها بين رئيس النادى محمود طاهر وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة والتى علق عنها الأخير بقوله:« رئيس الأهلى حرص على الاستفسار عن طلبات الجهاز الفنى ومعرفة حالة اللاعبين وما هى تصورات المرحلة المقبلة. واكد أن المجلس يقف خلف الفريق ويسانده ويدعمه بقوة، من أجل الفوز بلقب الدورى للعام الثانى على التوالى والتتويج ببطولة إفريقيا هذا الموسم للعودة مرة أخرى إلى المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية».

وتكررت اجتماعات حسام البدرى المدير الفنى وجهازه المعاون خلال الفترة الأخيرة أيضاً وتم حسم أول الملفات بالموافقة على معسكر فترة التوقف والذى تقدمت به الشركة الراعية للنادى وسيكون فى دولتى السعودية والإمارات فى الفترة من يوم 25 يناير وحتى 8 فبراير والتى سيدخل بعدها أبناء القلعة الحمراء فى معسكر آخر بأبوظبى حيث مواجهة السوبر المصرى مع الزمالك التى ستقام هناك فى العاشر من فبراير المقبل.

وكشف الجهاز الفنى فى تصريحات له قبل مغادرته الى الإسكندرية أمس عن استقراره على خوض مباراتين وديتين خلال هذا المعسكر إحداهما فى السعودية والأخرى فى الإمارات على أن يتولى الدكتور عصام سراج مدير التسويق التنسيق لهذا الامر مع مسئولى الشركة الراعية. فيما استقر البدرى ورفاقه على فتح الملف الثانى والخاص بالتجديد للثنائى عماد متعب وحسام غالى عقب مواجهة القمة مع الزمالك مباشرة، فيما تعتبر صفقة الانتقالات الشتوية هى الملف الثالث وما زالت هناك مفاوضات دائرة للتعاقد مع مهاجم اجنبى قوى بجانب تجدد الرغبة فى استعادة أحمد الشيخ المعار للمقاصة .

أما الملف الرابع فهو القائمة الأفريقية والتى باتت أمراً ملحاً بعد أن تلقى النادى إخطارا من (كاف) يفيد بإجراء قرعة بطولة دورى أبطال إفريقيا فى نسختها الجديدة الأربعاء المقبل والتى تشتمل على بعض التعديلات لتزيد من صعوبتها ،وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن (كاف) أخطر الأهلى بالنظام الجديد للبطولة، حيث سيقام الدور التمهيدى ودور الـ32 بنظام خروج المغلوب من مواجهتى الذهاب والإياب، على أن تبدأ مرحلة المجموعات من دور الـ16، ثم يعود بعد ذلك للمرحلة الإقصائية بداية من دور الثمانية.

وأضاف أن حسام البدرى المدير الفني، قرر إرسال قائمة الفريق الإفريقية إلى الكاف يوم 30 ديسمبر الجارى مشيراً الى أن الجهاز الفنى يحق له استبدال اللاعبين فى القائمة حتى يوم 15 يناير المقبل دون مقابل، وأوضح أنه بداية من يوم 16 وحتى 31 سيحق للأهلى استبدال اللاعبين ولكن بمقابل مادى قيمته 500 دولار لكل لاعب يتم استبداله فى القائمة.

على جانب آخر، يخوض الفريق مرانه الاخير مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب الذى تقام عليه مواجهته الهامة فى نفس التوقيت غداً أمام المصرى ضمن فعاليات المرحلة السادسة عشرة من منافسات مسابقة الدوري، وكان الاهلى قد دخل معسكراً مغلقاً بالإسكندرية عصر أمس بعد ان خاض مرانه الأخير باستاد مختار التتش .

واختار الجهاز الفنى قائمة اللاعبين الذين دخل بهم معسكرا مغلقا وهم شريف إكرامى ومحمد الشناوى ومسعد عوض وسعد سمير ومحمد هانى ومحمد نجيب وحسين السيد وأحمد فتحى وعلى معلول وحسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومروان محسن وجونيور أجاى وحسام غالى وكريم نيدفيد وعمرو جمال ورامى ربيعة ومؤمن زكريا وصالح جمعة وباسم على وأكرم توفيق وميدو جابر.

وقال أحمد أيوب، المدرب العام إن الفريق استعد جيدًا لمواجهة المصرى ، مشيرا الى ان التعادل مع انبى فى الجولة الماضية من الدورى لن يكون له تأثير سلبى خاصة أن كل مباراة لها حساباتها الفنية مع الوضع فى الاعتبار ظروف الإجهاد وتلاحم المباريات.

وأضاف أن الأهلى يملك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات القادرين على التكيف مع هذه الظروف، وأوضح أن اللاعبين فى حالة تركيز شديد ، والجهاز الفنى يتعامل مع كل مباراة على أنها مرحلة منفصلة من أجل ضمان الظهور بشكل قوى وتحقيق الفوز للاستمرار فى الصدارة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق