رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مجلس حكماء المسلمين يطلق مشروعا دوليا لنشر ثقافة الحوار ومواجهة الإرهاب

> كتبت - مروة البشير
تقدم مجلس حكماء المسلمين بخالص التعازى إلى مصر قيادةً وحكومةً وشعبًا فى ضحايا التفجير الإرهابى الذى استهدف الكنيسة البطرسية، وأيضا الهجمات الإرهابية التى وقعت مؤخرا.



كما أعلن مجلس حكماء المسلمين برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، فى البيان الختامى لاجتماعه أمس فى أبوظبي، عن العمل على إطلاق مشروع دولى لنشر ثقافة الحوار بين الشباب وقادة الرأى الدينيين وذلك بالتعاون مع المؤسسات الدينية العالمية للتأكيد على تحريم الأديان السماوية للعنف وجرائم الكراهية والإرهاب، فى أى مكان تحدث، ومن أى جانب كان.

وإطلاق منتدى عالمى للشباب ينعقد خلال العام 2017 يضم الشباب من جميع الجنسيات ومختلف الأعراق والانتماءات الدينية والفكرية، بحضور ومشاركة عدد من القيادات الدينية فى العالم، وذلك للتحاور بشأن إصدار «مدونة تصحيح للمفاهيم المغلوطة لدى الشباب» يتم تعميمها بكل اللغات وتتبناها المؤسسات الدينية المختلفة، وأيضا تدشين حملة تعريفية بصحيح الدين الإسلامى باللغات المختلفة تحت عنوان «الإسلام .. دين السلام» على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بالتعاون مع الأزهر الشريف وجميع المؤسسات الدينية المعنية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق