رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المقاصة يواصل مطاردته للأهلى ويفوز على الطلائع بهدف دون رد

السيد البدوى
فاز فريق المقاصة على طلائع الجيش بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما أمس على استاد الفيوم ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من عمر مسابقة الدورى العام، سجل أحمد عبد الظاهر هدف اللقاء الوحيد.

جاءت البداية سريعة من الفريقين وشن المقاصة هجوما مكثفا على مرمى الطلائع وكاد يسجل فى أكثر من فرصة لولا يقظة عماد السيد الذى تصدى لتسديدة اريك تراورى وتكتل مدافعى الفريق العسكرى والتصدى لهجوم أصحاب الأرض المكثف، ورغم الهجوم الضاغط للمقاصة إلا أنه لم يسفر عن أية أهداف لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى. وسجل أحمد عبد الظاهر هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 72 من عمر المباراة، وأجرى المقاصة تغييرا بخروج نانا بوكو ونزول عماد فتحى فى الدقيقة 75 لغلق منطقة الوسط خشية من ارتداد لاعبى طلائع الجيش. وأشهر عوض سعفان حكم المباراة الكارت الأحمر لأحمد عيد عبد الملك لاعب طلائع الجيش فى الدقيقة 82 من عمر المباراة نتيجة الاعتراض على قراراته بعدما سبق وحصل على إنذار من قبل.


وأجرى المقاصة تغييرا اخر بنزول محمود حمادة بدلا من باولن فوافى فى الدقيقة 89 واستمر تقدم الفريق الفيومى بهدف نظيف حتى نهاية اللقاء.

بهذه الفوز ارتفع رصيد المقاصة للنقطة 34 فى المركز الثانى وقلص فارق النقاط مع الأهلى لـ5 نقاط فقط بعد تعثر الأحمر أمام إنبى بالأمس، فيما توقف رصيد الجيش عند 23 نقطة فى المركز السادس.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق