رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

تشييع جثمان شهيد القوات المسلحة بالإسماعيلية

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم
فى جنازة شعبية وعسكرية مهيبة ودع الآلاف من أبناء محافظة الإسماعيلية أمس جثمان الشهيد ابراهيم محمد ابراهيم أبوزيد «22 عاما» الشهير بإبراهيم العسكرى، الذى استشهد فى تفجير غادر لمدرعة بمنطقة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء هو وثلاثة آخرون من أبطال القوات المسلحة.

وقد تقدم الجنازة اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية و عبد السلام الصيرة السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية نائبا عن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية ، كما شارك فى الجنازة عدد من القيادات بالقوات المسلحة والقيادات الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بينهم العميد محمد عربان رئيس المباحث الجنائية والعميد محمد عامر مدير ادارة المرور ومأمور قسم ثان.
وقد سادت مشاعر الحزن بين المشيعين على الفقيد والغضب على الجماعات الإرهابية التى تعيث فسادا فى البلاد ، وتم أداء صلاة الجنازة على الفقيد بمسجد الجمعية الشرعية بحى ثان.
وقد نعى اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية فى تصريحات خاصة « للأهرام «الشهيد البطل» وأكد ان هذه الأعمال الاجرامية تمثل محاولات يائسة من الجماعات الإرهابية بعد النجاح الذى حققته القوات المسلحة والشرطة فى مكافحة الإرهاب على الأرض ، مشيرا الى ان الأعمال الإرهابية فى سيناء فى انحسار وتراجع واضح.
وأضاف ان مصر ما زالت تقدم من ابنائها الشهداء وسوف تقدم شهداء آخرين وصولا للقضاء على الجماعات الإرهابية وتحقيق الاستقرار فى البلاد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق