رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

البابا لوفد مطروح : ما حدث مصاب يخص الوطن واعتدنا الوقوف فى المحن بجوار بعضنا البعض

كتب ـ عاطف المجعاوى
قام وفد من قيادات واهالى وعمد ومشايخ ورؤساء قبائل محافظة مطروح فى مقدمتهم اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، أمس بتقديم واجب العزاء للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، فى شهداء الكنيسة البطرسية الذين راحوا ضحية العمل الإرهابى الجبان، وذلك بمقر الكاتدرائية بالعباسية.

ورحب البابا تواضروس الثانى بالوفد، قائلا: »حضوركم يعبر عن المحبة، وكلنا اخوات واحباب فى الوطن»، موجها الشكر لمحافظ مطروح على زيارته، والمشاعر الفياضة والطيبة التى جاء بها هو والوفد المرافق له.


وأضاف البابا خلال كلمته التى ألقاها أمام وفد مطروح، أن ما حدث إنما هو مصاب يخص الوطن، ونحن اعتدنا أن نقف جميعا فى المحن بجوار بعضنا البعض، نتقاسم الحزن والألم، متابعا: «معظم من توفى هم سيدات وأطفال، فالعمل الإرهابى الجبان الغادر الذى وقع، خاليا من أى مشاعر، ولا يمكن أن يرتكب باسم الدين، قائلا: «مسئوليتنا جميعا حفظ دور العبادة التى يذكر فيها اسم الله، وعلينا أن ننزع القلوب التى بها كراهية». وأشار البابا، إلى أن العنف والاعتداء على بيوت الله لا يمكن أن يقبله إنسان، فكل ما يعمله الانسان في حياته سوف يجمعه يوم القيامة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق