رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

حلمى يعالج سلبيات لاعبى الزمالك «تكتيكيا» استعدادا لبتروجت

حاتم الشربينى ـ أحمد طاهر
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريبه الأساسى اليوم على ملعب أبو رجيلة تحت قيادة محمد حلمى المدير الفنى للفريق وبمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين،

وذلك استعدادا لمباراة الفريق أمام بتروجت بعد غد على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس. وكان مران أمس قد شهد عودة شيكابالا عقب تخلفه عن رحلة العودة مع الفريق من أسوان والتى انتهت بالتعادل السلبى بينما خضع كل من ابراهيم صلاح والزامبى مايُوكا واسلام جمال واحمد دويدار بالإضافة الى أحمد توفيق لاعب وسط الفريق والعائد بعد فترة من الغياب نتيجة للمشكلة التى حدثت مع رئيس النادى عقب تصريحاته بأحد البرامج الفضائية والتى تسببت فى استبعاده من قائمة الفريق على هامش منعه من دخول النادى وإيقافه وتوقيع غرامة مالية عليه بالإضافة إلى استدعائه من التجنيد خلال الفترة الماضية، لتدريبات خاصة تحت إشراف البرازيلى رودريجيز مخطط الأحمال البدني.

بينما ركز محمد حلمى المدير الفنى على معالجة أبرز السلبيات التى أثرت على أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة وفقدانه ثمانى نقاط بعد أربع تعادلات من أصل عشرة مباريات خاضها حتى الآن كان من أبرزها معالجة عدم تحرك لاعبى الفريق بدون كرة والبطء الواضح فى بناء الهجمات من عمق ملعب الفريق بالإضافة إلى سرعة الانتقال من الدفاع الى الهجوم وبالعكس.

وقال حلمى إنه سيعمل جاهدا على سرعة تلاشى تلك الأخطاء خلال الفترة المقبلة لأن مشوار الدورى مازال طويلا وهناك فرص كبيرة لتعويض النقاط المفقودة.

وحرص الجهاز الفنى فى جلسة ودية أمس مع رئيس النادى من خلال إسماعيل يوسف مدير الكرة على الحديث فى كل الأمور المتعلقة باللاعبين لتوضيح الرؤية بطريقة مباشرة من ناحية وعدم مفاجأته بقرارات إدارية وذلك من أجل تحقيق زيادة من الاستقرار للفريق خلال المرحلة المهمة المقبلة والتى تبدأ بفريق قوى مثل بتروجت وهو ما تفهمه مرتضى منصور شارحا أن سبب غضبه من فقدان اللاعبين للروح والتركيز خلال مباراة أسوان بالإضافة الى الرعونة فى الأداء. كما حرص حلمى على عقد جلسة ودية مع أيمن حفنى لاعب الوسط المهاجم للفريق لتحفيزه وعودة مستواه خلال المباريات المقبلة بعد ظهور حفنى على غير مستواه المعهود خلال مباريات الفريق الأخيرة بالدورى وهو الأمر الذى استقبله اللاعب بارتياح ووعد بتقديم أفضل ما لديه خلال المباريات المقبلة .

على جانب آخر عقد مرتضى منصور جلسة خاصة مع محمود عبد الرحيم جنش، ونجح منصور فى احتواء حارس مرمى الفريق موضحا رفضه لتصرف جنش وتركه معسكر الفريق والتدريب فى النادى الأولميبى ليتم إسدال الستار على مشكلة حارس مرمى الفريق بعد تمسك الأخير بناديه.

وشهدت الجلسة التى عقدها رئيس النادى مع لاعبى الفريق عقب مران أمس توبيخا لأداء اللاعبين فى حالة استمرار الأداء بهذا الشكل وتحذيرا فى الوقت نفسه من غياب التركيز والرعونة فى الأداء وهو ما أثر سلبيا على أداء الفريق خاصة فى المباريات التى يتوقع فيها الفوز. كما حرص منصور على تحفيز اللاعبين أيضا بأنهم محل ثقة من الجميع وقدرتهم على تحمل المسئولية باستعادة فارق النقاط من جديد والعودة للمنافسة بقوة على درع المسابقة. ووجه منصور رسالة خلال إجتماع لم الشمل أمس بأنه يرفض أسلوب العقاب بالإيقاف لأنه يضر بمصلحة الفريق مؤكدا أن التقصير من جانب أى لاعب سيواجه بالعقوبة المالية بالخصم من مستحقاته.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    Salman
    2016/12/11 11:23
    0-
    0+

    مدرب خطط
    اين معالجة المدرب للأخطاء المتكررة من لاعبى الزمالك وهل المدرب لوضعع الخطط فقط أم أيضا لملاحظة عيوب اللاعبين ومعالجتها وظهور هذا العلاج والتحسن من مباراة لمباراة ولكن هذا لا يحدث أبدا مع الزمالك لسببين أن المدرب يعتقد أنه مدرب خطط وبس وأن اللاعبين فاكرين نفسهم نجوم بحق أو ابطال وهذا غير صحيح بالمرة ةلسة بدرى عليكم لا عزيمة ولا إرادة فوز ولاإهتمام كل أملكم كان اللعب للزمالك ولعبتم
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    صالح البيومى
    2016/12/11 08:27
    0-
    0+

    المهم
    المهم الفوز ياستمرار عاششششششق الزمالك
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق