رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الأهلى يحسم اليوم موقف غالى وربيعة من مواجهة إنبى

محمود صبرى
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته عصر اليوم باستاد مختار التتش قبل أن يختار الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى قائمة من 20 لاعباً للدخول بهم فى معسكر مغلق ليلة المباراة استعداداً لمواجهة انبى المقرر لها مساء غد باستاد بتروسبورت ضمن فعاليات المرحلة الرابعة عشرة من منافسات مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يكون مران اليوم خفيفا لا يتخطى حاجز الساعة فى ظل حالة الإرهاق التى تضرب اللاعبين بسبب ضغط المباريات والفارق الزمنى البسيط بينها، ويحسم الجهاز الفنى اليوم الموقف النهائى لحسام غالى لاعب الوسط ورامى ربيعة من القائمة خاصة انهما تغيبا لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابات.

كما يحسم الجهاز الطبى اليوم الموقف النهائى للمهاجم النيجيرى جونيور اجايى بعد تعرضه لكدمة فى الكاحل أجبرته على مغادرة الملعب فى مباراة سموحة، وخضع لتدريبات علاجية فى مران الفريق استعداداً لمواجهة إنبى فى الدوري.

وكان الفريق الأحمر قد خاض مرانه الرئيسى مساء أمس تحت قيادة حسام البدرى المدير الفنى والذى بدأ بمحاضرة بالفيديو تحدث فيها عن إيجابيات وسلبيات انبى الذى يراه أحد افضل الفرق التى تلعب بشكل تكتيكى وتستطيع غلق المساحات أمام المنافس وهو ما يزيد من صعوبة تلك المواجهات خاصة أن ملعب بتروسبورت ضيق عن ملعب السلام.وتغيب عن مران الأمس احمد حجازى والذى تعرض للإصابة فى المباراة الأخيرة أمام سموحة وكذلك عمرو السوليه الذى لا يزال فى برنامجه التأهيلى وإن كان قد بدأ عمليات الجرى وباتت فرص لحاقه بمواجهة الزمالك فى نهاية الشهر الحالى كبيرة.

من جانبه، اكد حسام البدري، أن إنبى فريق قوى ومنظم، ويملك جهازًا فنيًا مميزًا للغاية، ومجموعة من أفضل العناصر على صعيد اللاعبين، مشيراً إلى أن الأهلى يحترم جميع المنافسين فى مسابقة الدوري، ولكنها فى النهاية مباراة يسعى الفريق من خلالها إلى الفوز والحصول على الثلاث نقاط والاستمرار بالتقدم فى جدول مسابقة الدوري.

وقال أن كل مباريات الدورى صعبة وتحمل أهمية كبيرة، ولم يعد هناك فريق كبير وآخر صغير فى مسابقة الدوري، فى ظل تطلعات كل الفرق إلى تحقيق الفوز، خاصة عندما تواجه النادى الأهلي، الأمر الذى يزيد من قوة المنافسة وصعوبة المواجهات، مع اختلاف المنافسين؛ موضحًا أن الفريق أمامه 3 مباريات فى غاية القوة قبل نهاية الدور الأول. وأضاف أن إصابة أحمد حجازى مدافع الفريق فى هذا التوقيت مؤثرة نظراً لاستقرار خط الدفاع، متمنيًا ألا تطول فترة غيابه عن الملاعب، فيما لفت إلى أن الفريق يملك البديل الجاهز لتعويض غياب أى لاعب فى أى وقت، وأوضح أن حسام غالى ورامى ربيعة لاعبىالفريق جاهزان من الناحيتين الطبية والفنية للمشاركة فى المباريات، وأن الجهاز الفنى سوف يختار الوقت المناسب للاستعانة بهما فى المباريات، وذلك وفقًا لظروف كل لقاء بما يضمن الاستفادة الأفضل من قدراتهما العالية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق