رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

جسر التواصل

ر. م. ت.: انفصلى عنه بلا تردد، فمن يصنع هذا الصنيع لا يؤمن له جانب،وحتما سوف تنتهى حياتكما معا بالطلاق، فليكن الانفصال من الآن وقبل قدوم أولاد يتشردون فيما بينكما، واعلمى أن ما بنى على خطأ فهو خطأ، ولا تكررى الزواج مرة أخرى إلا بعد التأكيد من سلوك من يريد الارتباط بك، وتكون فترة خطبة وتعارف كافية لكى يتعرف كلاكما على طباع الآخر.

> محمد ن. أ.: لا تيأس وحاول مع أهلها مرة أخرى مادمت متأكدا من عاطفتها نحوك، ولكن لا تفكر فى مسألة الخطبة أو قراءة الفاتحة بينك وبينها، فهذا نوع من العبث، سوف تترتب عليه نتائج وخيمة، وأعلم أن مثل هذا الزواج بعيد عن الأهل محكوم عليه بالفشل، فالبنت بأهلها والشاب بأهله، وإذا لم يوجد التوافق بين الجميع تأكد أن المصير فى النهاية هو الفشل والطلاق.

> طالبة الثانوية: ركزى فى مذاكرتك وابتعدى عن هذا الشاب المستهتر فالمشوار أمامك طويل وسوف تقعين فيما لا تحمد عقباه إذا استمررت فى صلتك به، وبمرور الأيام سيتبين لك أنك كنت تعيشين الوهم مع من لا قيمة له ولا أخلاق، وإذا لم يبتعد عنك هدديه بابلاغ أهلك، وتأكدى أنه سوف ينسحب فى هدوء، لأنه لا يريد إلا التسلية.

> محمد عبدالرحيم: أشكرك على كلماتك الرقيقة وأهلا بك صديقا لبريد الأهرام ويمكنك إرسال مساهماتك الفكرية، والحلول التى تقترحها للقضايا والمشكلات إلينا وسوف ننشرها فى البريد اليومى بإذن الله.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق