رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

عودة للأناقة مع شتاء2017

منال بيومى
موضة شتاء 2017 عودة الى موضة الستينيات الممزوجة بموضة السبعينيات من القرن الماضى.. فهى الأناقة بعينها.

وتقول هالة خورى مصممة الأزياء إن شتاء هذا العام أهم ما يميزه العودة الى الألوان التقليدية والبعد عن تداخل عدة ألوان كما كان سائدا من قبل.

ويتربع البالطو على قمة الموضة كعنوان للفخامة والأناقة, سواء كان من الجوخ او الكشمير بألوان الأحمر والأبيض، وهناك ايضا البالطو الكلاسيكى الذى يتميز بالكول و«الريفير» والأزرار الصف الواحد بألوان الأسود والرمادى والبنى و«البيج» و«الكاروهات» الكبيرة من الأبيض الأسود.

ويمكن ارتداء البالطو فى كل الأوقات سواء صباحا فى العمل او فى المساء وتحته اى قطعة بسيطة سواء فستانا أو جيب وبلوزة فهو يمنح الشياكة والوقار.

وتضيف مصممة الأزياء هالة خورى أن أنوثة المرأة عادت هذا الشتاء مرة أخرى بعودة الفستان الذى افتقدناه منذ أعوام طويلة سواء كان واسع كلوش قصير او طويل من قماش. و«الساتان» المطعم «بالدانتيل» الأبيض والأزرق والأحمر والأسود.

أما الجوب التى تزيد من أنوثة المرأة فقد ظهرت بقوة هذا الموسم ويمكن أن ترتديها المرأة المحجبة وغير المحجبة من القماش القطيفة الأسود مع بلوزة حرير بألوان الروز والفضى والذهبى.. والبنطلونات هذا العام ضيقة قصيرة الطول تنتهى عند عظمة القدم كما ظهرت البنطلونات الشرلستون ذات الأرجل الواسعة من قماش الصوف و«الكاروهات» الصغيرة بألوان «البيج» والبنى والزيتى مع بلوفر «هاى كول» او سبعة من الرقبة بالألوان الباهتة (الباستيل) الروز و«البيستاج».

وايضا «البلوفر» الرمادى المشغول بالبرودريه وخيوط التريكو الملونة على هيئة ورود، ويظهر االجاكيت« القصير «بالكول» الكبيرة بقوة بألوانه «الروز» والبنى والزيتى المطعم بالجلد او «الاكسسوار» على البنطلون الجينز مع كاب او تلبيسة من التريكو بألوان «الكافيه» والزيتى.

وأخيرا تختتم مصممة الأزياء هالة خورى حديثها بأن القبعة متوسطة الحجم من أهم معالم موضة 2017وهى تغنى عن ايشارب الحجاب والشنطة على شكل «بوكس» مع «بوت» بألوانه التقليدية الأسود او البنى.. فهذا الشتاء عودة الى زمن الرقى والأناقة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق