رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

افتتاح بطولة إفريقيا للسلة
مدرب الأهلى يراهن على روح الفانلة الحمراء لحصد اللقب

عبدالحكيم أبوعلم
فى حفل فنى بسيط وراقي.. افتتحت مساء أمس بطولة أفريقيا لكرة السلة التى يسضيفها النادى الأهلى بالصالة المغطاة بفرع الجزيرة وسط حضور جماهيرى كبير، وكانت القرعة التى أجريت خلال الساعات الأخيرة التى سبقت بدء المنافسات وضع أبناء الرداء الأحمر

على رأس المجموعه برفقة أول أغسطس الأنجولى والإفريقى التونسى ونوزى مانتو الكاميروني، وكانو بيلارز النيجيري، واسبيرومن جمهورية الرأس الأخضر، بينما يوجد فريق ليبولو الأنجولى على رأس المجموعة الثانية، إلى جانب أندية سلا المغربي، ووبياك الكاميروني، وكاستمز النيجيري، وسيتى اويلارز الأوغندى والمجمع البترولى الجزائري.

وقال طارق خيرى المدير الفنى لفريق السلة بالأهلى أن قرعة بطولة إفريقيا للأندية متوازنة، وأنه كان يتوقع المواجهات الصعبة فى ظل قوة الأندية المشاركة بالبطولة، مشيرا الى أن الجهاز الفنى عمل طوال الفترة الماضية على تجهيز اللاعبين معنويًا وفنيًا وبدنيًا للبطولة وفقًا لقوة الأسماء المشاركة بها، وأن الجميع لديهم حماس كبير وطموح عالٍ فى الظهور بصورة مميزة للمنافسة على لقب البطولة.

وأضاف أنه اختار 12 لاعبا للمشاركة فى البطولة القارية وهم: طارق الغنام قائد الفريق وشريف الدياسطى ومصطفى الشافعى ومؤمن أبو العينين وابراهيم الجمال ومهند الصباغ ومحمد أبو النصر وسيف سمير وكريم دهشان وأحمد سلعاوى ، بالاضافة الى الثنائى المحترف من الولايات المتحدة الأمريكية ماركيث كامينجز وواين أرنولد.

وأوضح أن القائمة تم اختيارها بعناية شديدة، ووفقا لظروف البطولة الصعبة؛ لافتا إلى أن مجموعة اللاعبين التى خرجت منها مميزة للغاية، وخروجها جاء بسبب التعاقد مع الأمريكيين كينيث كومينجز وواين أرنولد، وشدد على أن خروج أكثر من لاعب من قائمة الفريق فى البطولة لايقلل على الإطلاق من دورهم مع الفريق خاصة أن الأهلى يشارك فى أكثر من بطولة قوية فى الموسم، وتابع خيرى أن كل لاعب يحصل على الفرصة بالتأكيد، وفى ظل الاحترافية الكبيرة التى يتمتع بها لاعبو الفريق بشكل عام.

وأكد أنه يراهن على روح الفانلة الحمراء لدى اللاعبين، وعلى دعم الجماهير لنا، والرغبة القوية فى رفع اسم النادى الأهلى عاليًا من خلال التتويج بكل البطولات، ورد الجميل لكل من وثق بنا خلال الفترة الماضية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق