رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

سرعة توصيل المرافق لـ9 آلاف وحدة سكنية بالدقهلية..ودراسة تحويل مدينة «المستقبل» إلى حى رابع بالإسماعيلية

الإسماعيلية ــ سيد ابراهيم ــ المنصورة ــ إبراهيم العشماوى
شدد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية على سرعة الانتهاء من توصيل المرافق من الكهرباء والمياه والصرف الصحى لجميع مشروعات الإسكان الجارى تنفيذها (9 آلاف و69 وحدة سكنية).

واكد أنه يتم الإعلان عن جميع الوحدات السكنية التى تم الانتهاء منها وأصبحت جاهزة للتخصيص من خلال الوحدات المحلية للمراكز والمدن الواقع فى نطاقها الوحدات السكنية .

وقال المحافظ إن الوحدات تشمل 3072 وحدة سكنية بجمصة ضمن المرحلة الأولى من الإسكان الاجتماعى ، و 4272 وحدة بجمصة ضمن المنحة الإماراتية إسكان اجتماعى ، و476 وحدة سكنية فى بنى عبيد والمنزلة والمطرية وأجا وبلقاس ضمن المرحلة الثانية إسكان اجتماعى. كما تقرر فتح باب الحجز لـ 292 وحدة سكنية متبقية من الإسكان القومى للشباب.

وأضاف أن من بين الوحدات 13 وحدة سكنية من الوحدات المتبقية من مشروع الأسر الأولى بالرعاية فى ميت غمر وشربين والمطرية تم فتح باب الحجز أمام المستحقين ، و 944 وحدة سكنية بالمجزر ضمن مشروع 11 برجا سكنيا من خلال هيئة التعاونيات تم تخصيصها بمعرفة الهيئة العامة لتعاونيات البناء وللإسكان .

من ناحية أخرى أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية أنه يجرى حاليا التنسيق مع الوزارات المعنية لتحويل مدينة المستقبل إلى حى رابع بالمحافظة لتيسير تقديم جميع الخدمات للسكان.

جاء ذلك خلال الاحتفال بتسليم 192 عقد تمليك ضمن مشروع إنشاء 6000 وحدة سكنية بمدينة المستقبل للحاجزين من أبناء المحافظة ،وبذلك يصل إجمالى ما تم تسليمه من المشروع الى 1500 وحدة سكنية جديدة كاملة المرافق والخدمات الأساسية ، ومن المنتظر أن يتم تسليم دفعة جديدة خلال الأيام القليلة القادمة .

وأكد المحافظ ـ خلال تسليم الوحدات بحضور الأمير أبو زيد السكرتير العام المساعد للمحافظة ، وعلى رجب رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ، والمهندسة دعاء محمد عبد المنعم مدير عام مديرية الإسكان والمرافق ـ أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعى جاهدة لتوفير جميع الخدمات والمرافق الأساسية لمدينة المستقبل.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق