رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

ارتياح فى الأهلى بعد صدارة الدورى .. والفريق يستعد للمقاصة
غياب غالى والسولية وصالح وربيعة ..والبدرى يشيد بلاعبيه بعد الفوز على الشرقية

محمود صبرى وعبدالحكيم أبوعلم
مباراة الأهلى والشرقية
سادت حالة من الهدوء الشديد والراحه عقب الفوز الذى حققه الفريق الأول للكرة بالأهلى على حساب الشرقية بثلاثية نظيفه ضمن فعاليات المرحلة الثانية عشرة من منافسات مسابقة الدوري،

ويرى الجهاز الفنى أن الفريق حقق عدة مكاسب وراء الفوز الأخير منها استمرار الانتصارات وصدارة جدول المسابقة قبل المواجهة الصعبة أمام مصر المقاصة المقرر لها بعد غد ضمن فعاليات المرحله الثالثة عشر للدوري.

وأشاد حسام البدرى المدير الفني، بلاعبيه لأدائهم خلال الظروف المتاحة حالياً فى ظل الإصابات والإجهاد وضغط المباريات، وقال البدرى أن ثقته بلا حدود فى قدرة جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق على المشاركة بشكل فعال فى أى وقت يطلب منهم.

وأضاف البدرى أن المرحلة الحالية فى عمر مسابقة الدورى هامة للغاية وتحتاج لجهود جميع اللاعبين خاصة ميدو جابر ومروان محسن، اللذين شاركا فى مباراة الشرقية من البداية، وأوضح أن محمد الشناوى حارس المرمى قدم أداء جيدا وجميع اللاعبين سيحصلون على فرصهم تباعاً فى الوقت المناسب، وأوضح أن الأهلى يدخل أى مباراة بهدف الفوز دون غيره رغم قوة المنافس فى المباراة المقبلة.

وتابع البدرى أن المقاصة من الفرق المميزة والتى تقدم أداء جيدا ورائعا فى تلك الفتره ويتنافس على صدارة جدول الدورى لذا فإن مواجهتنا معه ستكون أشبه بمباراة من نوع خاص لأن الفوز بها وهو هدفنا الرئيسى سيكون بستة نقاط ويعزز من تربعنا على القمة.

من جانبه، أكد أحمد أيوب، المدرب العام إن تحقيق الفوز على الشرقية كان أمراً هاماً للغاية، خاصة قبل المواجهة المقبلة للفريق أمام مصر المقاصة، الذى يحتل المركز الثانى بجدول مسابقة الدورى خلف الأهلي، وقال أن الجهاز الفنى راض بشكل كبير على أداء اللاعبين خلال لقاء الشرقية، وأضاف أيوب أن التغييرات التى قام بها الجهاز الفنى للفريق خلال مباراة الشرقية، كانت بهدف إراحة بعض العناصر الأساسية، فى ظل تلاحم المباريات وخوض الفريق عدد كبير من المباريات فى فترة زمنية قصيرة، وأوضح أن مشاركة عماد متعب فى جزء من المباراة كانت إيجابية للغاية، مشدداً على أن الجهاز الفنى يسعى لمنح الفرصة لجميع اللاعبين.

فيما أبدى سيد عبدالحفيظ مدير الكره سعادته باستمرار الانتصارات وصدارة المسابقة فى ظل الظروف الصعبه التى تحيط بالفريق حالياً، وقال إن فريق الكرة عانى من الإرهاق بعض الشيء قبل مواجهة الشرقية، بجانب ظروف الطيران التى تسببت فى تأخر عودة الفريق إلى القاهرة.

وأضاف أن شخصية لاعبى الأهلى وإصرارهم على الفوز، والتقدم بشكل ثابت فى مسابقة الدورى كانت واضحة خلال المباراة الأخيره والتى تمنح لاعبنيا دفعة معنوية قبل مواجهة مصر المقاصة بعد غد، وأوضح إن صالح جمعة وحسام غالي، يؤديان البرنامج التأهيلى للتخلص من الإصابة، وسوف يتحدد موقفهما خلال الساعات القليلة القادمة.

ويخوض الفريق مرانه الرئيسى اليوم على أن يختتم تدريباته صباح غد قبل أن يختار المدير الفنى قائمة من 20 لاعباً للسفر بهم الى السويس للدخول بهم فى معسكر مغلق هناك ليلة المبارة، وكان الجهاز الفنى قد رفض منح لاعبيه راحه عقب مباراة الشرقية وقاد البدرى مراناً خفيفاً عصر اليوم .

ويفقد أبناء الرداء الأحمر جهود عدد من أبرز لاعبيه أمام المقاصة منهم حسام غالى الذى لا يزال يؤدى برنامجه التأهيلى وعمرو السوليه الذى يحتاج لشهر كامل حتى يعود للملاعب بجانب رامى ربيعة الذى تملكه الخوف من تجدد إصابته، بجانب صالح جمعة فيما يشوب الغموض موقف شريف إكرامى حارس المرمى والذى تغيب عن مواجهة الشرقية الأخيرة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق