رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مستريح جديد يستولى على 85 مليون جنيه من أهالى أوسيم بدعوى توظيفها

ء
يقول عبد الجواد طه عديسة فى رسالته عبر «الأهرام واتس آب» يعيش 2000 مواطن بمركز أوسيم التابع لمحافظة الجيزة مأساة حقيقية بعد قيام نصاب يدعى عبده محمود بيومى بالاستيلاء على أموالهم

والتى تجاوزت 85 مليون جنيه منذ 5 سنوات بدعوى توظيفها نظير فائدة 2.5% وقد استغاث أهالى اوسيم بكل الجهات بداية من وزارة الداخلية وإدارتها المختلفة ومنها إدارة تنفيذ الأحكام ومحافظ الجيزة دون جدوى أو بارقة أمل فى استعادة أموالهم من النصاب يتنقل بين مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد ومحافظة الأسكندرية بكل حرية رغم صدور العديد من الأحكام ضده من بينها حكم نهائى بتاريخ 25 فبراير 2015 جنح مركز أوسيم رقم 18878. وتم حصر مديونية المتهم بنطاق محافظة الجيزة والتى تجاوزت 140 مليون جنيه والغريب أن جميع أجهزة الأمن محافظة الجيزة تعلم بقضية هذا النصاب الذى يتفاخر بأنه مسنود ويقول: اريحوا أنفسكم فلن تتمكنوا من استرداد أموالكم ومن بين الضحايا من باع أرضه التى يمتلكها عن أجداده ومنهم من استدان وهناك أسر كاملة سلمت للنصاب ملايين الجنيهات و يعاونه 8 أشخاص.

ومن بين الضحايا طبيب مخ وأعصاب الذى استولى منه النصاب على 8 ملايين جنيه كما استولى على 19 مليون جنيه من 3 اشقاء.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...
    2016/11/26 09:13
    0-
    0+

    بجد الناس دي لم تتعلم الدرس ..الطمع ثم الطمع ...
    هل مازال يوجد ناس تُغامر بما تملك لستثمرها مع نصابين بحجة 2.5% فائدة والبنوك موجودة وتعطي نسبة 10% في ذلك الوقت من خمس سنوات والحين ما بين 16 و 20% ؟؟ وكما يقول المثل من جاء بلاش راح بلاش ..أنا لا أشمت في أحد بل في هذه النوعية الذي ليس لديها عقل لتفكر به ..مثل طبيب المخ والأعصاب الذي دفع 8 ملايين جنية ..من أين يا دوك ؟؟ أكيد من إستغلال الناس الناس لمرضهم وهذا جزاء من دعى عليه ..وأتعجب أين الداخلية من مثل هؤلاء النصابين الذين يحتمون بهم ؟؟ فيه حاجه غلط ...
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق