رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

القوات اليمنية تواصل التقدم وتقترب من الطريق الدولى بين اليمن والسعودية
تدمير صاروخ «باليستى» فوق محافظة مأرب..والتحالف يقصف مواقع للحوثيين

صنعاء عدن ــ وكالات الأنباء:
طفل يمني يرقد في احد المستشفيات شمال غربي صعدة"رويترز"
حررت قوات الجيش والمقاومة المؤيدة له المدعومين بقوات التحالف العربى مناطق جديدة فى مديرية خب والشعف كبرى مديريات محافظة الجوف الحدودية مع السعودية واقتربت من الطريق الرئيسى الذى يربط المحافظة بمحافظة صعدة المجاورة معقل مليشيات جماعة أنصار الله الحوثيين، واقتربت من الطريق الدولى الذى يربط اليمن بالسعودية.

ونقل المركز الاعلامى للقوات المسلحة اليمنية عن قيادات المنطقة العسكرية السادسة استعداد قواتهم لاستكمال تطهير المحافظة وبقية مناطق اليمن، وأوضحت مصادر ميدانية للمركز أن القوات خاضت فى اليوم الثالث لعملية تطهير المحافظة معارك عنيفة ضد ميليشيات الحوثيين وحليفهم الرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح وتمكنت من تحرير ١٠ كيلومترات باتجاه الطريق الدولى الذى يربط اليمن بالسعودية وتمكنت من تطهير معظم مناطق المديرية من قبضة الميليشيات وتقوم الآن بعمليات تمشيط واسعة النطاق ونزع الألغام التى زرعتها المليشيات.

ودمرت منظومة الدفاع الجوى الصاروخية «باترويت» التابعة لقوات التحالف العربى فى محافظة مأرب وسط اليمن صاروخا «باليستيا» أطلقته مليشيات الحوثيين وحليفهم على صالح باتجاه المحافظة شرق اليمن. وأوضح المركز الاعلامى للقوات المسلحة اليمنية أن منظومة باترويت اعترضت ودمرت صاروخا باليستيا أطلقته المليشيات الحوثية فى الساعة الأولى من صباح أمس.

من ناحية أخرى ، شنت مقاتلات التحالف العربي، مساء أمس الاول، غارات جوية على مواقع يسيطر عليها الحوثيون والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق، على عبدالله صالح، فى العاصمة صنعاء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق