رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المقاولون يجدد الثقة فى محمد عودة .. و تحفيز اللاعبين بالمكافأة المتأخرة

على بركه
أكد المهندس محسن صلاح رئيس مجلس ادارة المقاولون العرب رضاه التام عن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى بقيادة محمد عودة ،وقال ان مباراة سموحة الأخيرة التى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1 أظهرت بشكل واضح بصمات المدير الفنى الذى كان المهندس محسن صلاح من أوائل الذين تنبأوا له بالتفوق ولذا لم يتردد لحظة فى الرهان عليه عندما طرح اسمه لتولى تدريب الفريق الموسم الماضي.

وقال المهندس محسن صلاح إن ما ضايقه فى الفترة الأخيرة إحساسه بأن بعض اللاعبين وخاصة من الوافدين منهم لا يدرك أن لنادى المقاولون العرب شخصية معروفة بالالتزام واحترام قرارات الحكام على مدار تاريخ النادي، مشيرا الى انه وجد ان البعض من اللاعبين فاق فى تعاملاته مع الحكام الأصول والقواعد الموروثة داخل النادى الذى كان دائما يعرف فى الوسط الرياضى بأنه «ناد محترم» يحترم الحكام ويقدرهم مهما كانت قراراتهم غير موفقة.

وأكد المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على كرة القدم بالنادى ان الفريق كان قد فاز حتى الآن فى ثلاث مباريات على فرق الإنتاج الحربى والتعدين والشرقية، وان الايام الاخيرة قد شهدت صرف مكافأتى الفوز على الانتاج والتعدين وان الايام القادمة سوف تشهد صرف مكافأة مباراة الشرقية لتحفيزهم على بذل اقصى جهد ممكن أمام انبى الذى سيقابل فريق المقاولون يوم الخميس بعد القادم بعد استئناف مسابقة الدورى العام . وعلى الجانب الاخر فقد اكد احمد سعيد المدرب العام ان الفريق حصل على راحة قبل ان يستأنف مرانه اليوم استعدادا للقاء انبى وان التعادل مع سموحة نتيجة لا بأس بها وأن المقاولون كان الاقرب للفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.. وانه يعطى العذر لحكم اللقاء فى احتسابه ركلة الجزاء التى تعادل بها سموحة لإحساسه بأن الكرة كانت صعبة على اى حكم رغم يقينه ان المخالفة التى من اجلها احتسب الحكم الركلة كانت خارج حدود المنطقة. واضاف سعيد انه من المقرر ان يلعب الفريق مباراتين وديتين فى نهاية هذا الاسبوع مع فرق لم تتحدد اسماؤها بعد .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق