رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أخبار قصيرة

«سيلفى» الانتخابات

> واشنطن ــ رويترز : أيدت محكمة اتحادية أمريكية التعطيل المؤقت للحظر المفروض على التقاط صور ذاتية «سيلفي» مع بطاقات الاقتراع فى الانتخابات. ورأت المحكمة أن القانون الذى يحظر على الناخبين التقاط صور لبطاقاتهم الانتخابية بعد الإدلاء بأصواتهم ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعى غير دستوري.

تويتر تتقلص

> واشنطن ــ رويترز : نقلت وكالة «بلومبيرج» عن مصادر مطلعة قولها إن تويتر قد تقلص قوة العمل لديها بنسبة ٨٪ أو بنحو ٣٠٠ شخص، علما بأن عدد العاملين فى الشركة على مستوى العالم بلغ حتى يونيو الماضى ٣٦٨٠ موظفا.

حادث الملاهى

> سيدنى ــ وكالات الأنباء : أعلنت مدينة «دريم وورلد» أكبر مدينة ملاهى فى أستراليا إغلاق أبوابها أمس مؤقتا بعد أن لقى أربعة أشخاص على الأقل مصرعهم فى حادث وقع فى لعبة «ثاندر رابيدز ريفر رايد» بالمدينة.

حصانة لوبان

> ستراسبورج ــ أ.ف.ب: بدأ النواب الأوروبيون أمس جلسة للتصويت على رفع الحصانة البرلمانية عن الزعيم السابق لحزب الجبهة الوطنية الفرنسى اليمينى المتطرف جان مارى لوبان، لملاحقته بتهمة التحريض على الكراهية العرقية بعد تصريحات حول المغنى باتريك برويل، كما تلقى النواب طلبا مماثلا يتعلق بابنته مارين التى تولت قيادة الحزب خلفا له.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق