رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

القبض على شخص ينتحل صفة مستشار الرئيس

> كتب ــ طه جبريل
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بالتعاون مع إحدى الشركات الكبرى من إلقاء القبض على أحد الأشخاص ينتحل صفة مستشار رئيس الجمهورية.

وذلك عقب تقاضيه مبلغ 650 الف جنيه على سبيل الرشوة مقابل استغلال نفوذه المزعوم لمنح كميات من السكر المدعوم للشركة التى قامت بالإبلاغ عن الواقعة. وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم المذكور. يأتى ذلك فى ضوء توجيهات السيد رئيس الجمهورية بضرورة الالتزام التام بعدم تقديم اى استثناءات أو خدمات أو استفادة لأى شخص أو جهة بادعاء الاتصال أو القرب من السيد رئيس الجمهورية أو مكتب سيادته أو أى جهة تابعة لرئاسة الجمهورية وذلك التزاما بمبادئ الشفافية والنزاهة وترسيخا لمبدأ المساواة بين المواطنين فى الحقوق والواجبات.
وقد سبق لهيئة الرقابة الإدارية مناشدة المواطنين والجهات على الموقع الإلكترونى ضرورة الإبلاغ عن أى وقائع مشابهة لكل من تسول له نفسه استغلال اسم مؤسسة الرئاسة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2016/10/24 08:04
    0-
    0+

    مثل مأثور[إن سرقت اسرق جمل وان عشقت اعشق قمر]
    تذكرت هذا المثل بمجرد قراءتى تقاضى واستلام هذا النصاب المحتال المنتحل البجح لمبلغ 650 الف جنيه وليس الفا او عشرة!!!!!!!!!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...
    2016/10/24 04:54
    0-
    2+

    عقاباً للشركة لابد من مصادرة مبلغ الرشوة ...
    أتمنى أن يتم مصادرة المبلغ المضبوط لصالح الدولة لأن الشركة التي أبلغت عن الواقعة كانت تريد أن تستولي على السكر المدعم وبالتالي عندما أكتشفوا زيف المرتشي أبلغوا عنه ..وإلا إذا تمت العملية فما كان لهم أن يبلغوا عنه ..لذلك لابد من تدفع الشركة الراشية جزاء ما كانت تنوي فعله ..ألا وهو الإستيلاء على قوت الشعب بالرشوة ...
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق