رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

قافلة دعوية لرابطة خريجى الأزهر بدمياط

وصلت، أمس، القافلة الدعوية الأزهرية التي تنظمها الرابطة العالمية لخريجي الأزهر تحت رعاية الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، إلى محافظة دمياط وتستمر حتى غد الجمعة، وتضم القافلة مجموعة من علماء الأزهر وأعضاء الرابطة،

من أبرزهم الدكاترة إسماعيل عبد الرحمن، رئيس فرع الرابطة بدمياط وسعيد عامر، رئيس لجنة الفتوى بالأزهر، وإبراهيم لطفي، رئيس فرع الرابطة ببورسعيد، ومحمد نصر اللبان، وكيل كلية الدراسات العليا بجامعة الأزهر، والشيخ هاني شمس الدين من علماء مجمع البحوث الإسلامية.

وعقد أعضاء القافلة خلال الزيارة مجموعة من الندوات العامة بالمساجد الكبرى ومراكز الشباب والرياضة ولقاءً موسعاً بمكتبة مصر العامة، وزيارة لأسرة الشهيد على زهيرى شهيد “فارسكور” بدمياط في الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين “زغدان” بسيناء.

وتهدف القافلة إلى نشر الفكر الوسطي المستنير من خلال عقد لقاءات مع مختلف الفئات والتواصل معهم من خلال الخطب والندوات، لتأكيد دور الأزهر في مقاومة الأفكار المتشددة. ونشر مفاهيم الانتماء وحب الوطن، والمحافظة على مؤسسات الدولة، ونشر قيم التسامح والرحمة، وشرح القضايا الفكرية والفقهية والأخلاقية المطروحة على الساحة حاليا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق